سلايدرمال وأعمال

شركة Uno.ma تفتتح أكبر متجر  “ابل” بالدار البيضاء 

الدار-خاص

افتتحت شركة Uno.ma أكبر متجر لها بشارع غاندي، بمدينة الدار البيضاء.  وسيتمكن عشاق أجهزة “أبل” من الاستمتاع بفضاء خاص بالعلامة، يتوفر على مجموعة غنية وحصرية، بما فيها iPhone13 وiPad و

 Mac Book pro 13وMacBook pro 16 وApple Watch Series وغيره من المنتجات والخدمات الرائعة.

وأعلنت شركة Uno.ma، المتخصصة في مجال التكنولوجيا المتقدمة والشبكة الأكبر من الوكلاء المعتمدين للعلامة التجارية، في بلاغ توصل موقع الدار بنسخة منه،  عن افتتاح أكبر متجر لها بالمغرب، والذي يقع بشارع غاندي، بالقرب من وسط المدينة والقطب المالي للدار البيضاء، بمساحة عرض كبيرة تبلغ 165 متر مربع.

وقال المهدي برحيل، الرئيس التنفيذي لشركة Uno.ma إننا “نريد من خلال افتتاح أكبر متجر متخصص في بيع أجهزة “أبل” أن نكون أقرب لزبنائنا، ولكن أيضا تكريس اسمنا كمرجع أول لمنتجات “أبل” بالسوق المغربية”.

واضاف المهدي برحيل أن “استراتيجية القرب الخاصة بنا، تسعى بشكل أساسي إلى إعطاء الأولوية لزبنائنا عبر إسداء المشورة والإنصات لمتطلباتهم، فضلا عن تقديم أفضل خدمة ما بعد البيع”.

ويضم هذا المتجر الجديد أحدث الموديلات الرائدة من علامة “أبل”، مثل MacBook Pro 13 و Pro 16وApple Watch series 7 وiPhone13. كما يتيح إمكانية الاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الحصرية ، بالإضافة إلى كتالوج غني بالأكسسوارات والملحقات الإلكترونية من علامة “أبل” وعلامات أخرى مثل JBL وBose وBeats.

وسيجد عشاق أجهزة “أبل” أنفسهم أمام مجموعة هائلة من المنتوجات الحديثة، المتاحة للاختبار من أجل تلبية شغفهم الإلكتروني، فضلا عن فريق من الخبراء التكنولوجيين المؤهلين من أجل إرشاد الزبناء وتقديم المعلومات اللازمة من أجل تجربة شراء مثالية.

تجدر الإشارة إلى أن Uno.ma، تضم اليوم ثمانية متاجر موزعة على المدن التالية: الرباط، طنجة، أكادير والدار البيضاء. ويرتقب افتتاح متجرين جديدين بمدينتي فاس ومراكش من أجل تعزيز شبكة العلامة وخلق مزيد من القرب مع الزبناء.

زر الذهاب إلى الأعلى