الرياضة

الأحمدي: نستعد للأرجنتين في أجواء مثالية ورائعة

الدار/ صلاح الكومري

وصف كريم الأحمدي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، ظروف استعدادات العناصر الوطنية لمواجهة المنتخب الأرجنتيني، بعد غد (الثلاثاء)، بـ"المثالية والرائعة".

وأشاد الأحمدي، في تصريح صحفي، بالأجواء السائدة بين جميع العناصر الوطنية في التجمع التدريبي الذي يقمه المنتخب الوطني في مدينة طنجة، قائلا: "هذه الأجواء أصبحت اعتيادية، ومألوفة، وتنعكس بشكل رائع على أداء اللاعبين في المباريات".

وأضاف المتحدث ذاته، أن "الاحترام يسود بين جميع اللاعبين"، وأن هناك تطورا ملحوظا وانسجاما مع اللاعبين الجدد، قائلا: "هناك تناغم بين العناصر التي تظهر باستمرار في القائمة واللاعبين الجدد، أرى أن هذا الوضع إيجابي ويفيد المنتخب المغربي كثيرا من أجل التظاهرات الرياضية الكبرى".

وحول المباراة المرتقبة أمام المنتخب الأرجنتيني، قال الأحمدي: "إنها مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا، سنواجه منتخبا لديه خبرة كبيرة في المباريات الدولية، ويعرف كيف يتعامل معها، لكن هدفنا هو الفوز أمامه، خاصة وأن المباراة ستقام أمام جمهورنا".

وشدد الأحمدي على أهمية مواجهة المنتخب الأرجنتيني، "صاحب الخبرة الطويلة" في المباريات الدولية، وقال: "مثل هذه المباريات تكون مفيدة جدا لأي منافس، من أجل تصحيح بعض الهفوات، أيضا لرفع معدل التجانس بين الخطوط في التشكيلة، أتمنى أن نحظى بدعم كبيرة من جمهورنا في ملعب طنجة".

يذكر أن كريم الأحمدي (34 سنة)، لاعب فريق النصر السعودي، يعتبر أحد أقدم العناصر الوطنية في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، إذ سبق له أن لعب مع "الأسود" 59 مباراة، منذ سنة 2008.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى