فن وثقافة

سعيد الناصري يكرم نجوم الرياضة في “ليلة نجوم الشاشة”

أعلنت اللجنة المنظمة لحفل ليلة نجوم الشاشة بداية الأسبوع الجاري من خلال ندوة صحفية برئاسة الفنان سعيد الناصري، تفاصيل النسخة الخامسة لتظاهرة "ليلة نجوم الشاشة" الفنية الاجتماعية الكبرى، والتي ستشهد تكريم عدد من الشخصيات الفنية والرياضية هذه السنة.
وستعرف دورة هذه السنة كالعادة تكريما خاصا جدا للفنان أحمد الصعري الرائد الذي يصارع المرض حاليا، في غياب أية التفاتة اجتماعية اتجاهه، حيث سيكون ضيفا خاصا في قلب الحفل، ووفرت له اللجنة مائدة خاصة يجتمع فيها رفقاء دربه منهم عبداللطيف هلال ومصطفى الزعري وآخرون.
بالإضافة إلى ذلك سيتم تتويج أفضل وأحسن الرياضيين المغاربة الذين برزوا هذه السنة في خطوة تعتبر هي الأولى من نوعها في هذه السهرة المميزة والتي تحظى بمتابعة واسعة، حيث سيكون المكرم في هذه الدورة هو اللاعب الدولي السابق "لوبتي عمر" "le petit omar"، الذي مارس في نادي الرجاء البيضاوي، وفي أندية أوربية أخرى سنوات السبعينات والثمانينات.
ويأتي إعطاء الصبغة الرياضية لهذه السهرة نظرا لكون الرياضيين المغاربة كانوا نجوما للشاشة مؤخرا، خصوصا عندما فاز المنتخب المغربي للمحليين بكأس افريقيا، وقدم المنتخب المغربي للكبار مقابلات طيبة في مونديال روسيا 2018، تحدث عنها العرب والأوربيون، في برامجهم الخاصة.
وفي الجانب الفني الذي يعتبر شقا مميزا في هذه الليلة سيتم تكريم الفنان الفكاهي الحسين بنياز، الذي اشتهر ضمن "كوبل" كان يطلق عليه في السابق "بزيز وباز"، والذي كان إلى جانبه آنذاك الفنان الساخر أحمد السنوسي.
وستشهد دورة هذه السنة لأول مرة تعاونا بين لجنة الحفل وجمعية رياضة وصداقة التي ينتمي إليها عدد من الرياضيين المغاربة من مشاهير كرة القدم، ويترأسها سعيد بنمنصور، والتي تشتغل في كل ما هو رياضي اجتماعي وفني أيضا.
 
وتشكل لحظة الاحتفاء أهم لحظات هذه الليلة، حيث من المنتظر أن تقدم اللجنة المنظمة على التفاتة جديدة لأحد الرياضيين المغاربة من قدماء اللاعبين أو أحد الفنانين من خلال تقديم شقة سكنية اجتماعية، بعدما سبق أن حصل على شقق اجتماعية طيلة أربع دورات سابقة كل من الفنانين زهور السليماني وعائشة ماه ماه وعبد الرحمان برادي وزهور المعمري وسلوى الجوهري وزهيرة صديق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق