الرياضة

مدرب نيجيريا: المغرب مرشح بارز للفوز بكأس إفريقيا 2019

الدار/ صلاح الكومري

رشح الألماني جيرنوت روهر، مدرب المنتخب النيجري لكرة القدم، المنتخب الوطني المغربي للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم "كان2019".

وقال المدرب الألماني، عقب فوز المنتخب النيجيري أمام ضيفه من السيشل، يوم الجمعة الأخير، بثلاثة أهداف لواحد، إن المنتخب الوطني المغربي، إضافة إلى المنتخب المصري، مستضيف البطولة القارية، يعتبران المرشحان البارزان للتتويج بكأس إفريقيا 2019.

وأضاف المتحدث ذاته: "أنا متفائل جدا بأننا سنقدم أفضل ما لدينا في البطولة الإفريقية، وسنرفع التحدي، لكن يبقى المنتخب المغربي، إلى جانب المنتخب المصري، المرشحين البارزين للتتويج بهذه البطولة".

واعتبر المتحدث ذاته، أن المنتخب المغربي، يعتبر، حاليا، أفضل منتخب في القارة الإفريقية، استنادا إلى تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مضيفا: "ليس من السهل أن تشارك في بطولة كبيرة وتفوز بها، خاصة وأنه ليس لدينا لاعبين يلعبون في هذه المنافسات الإفريقية، لهذا، يجب علينا العمل كثيرا، لدينا لاعبين شباب في الفريق، أغلبهم مازال حديثا في التشكيلة".

يذكر أن جيرونت روهر، يعتبر أحد المدربين البارزين في القارة الإفريقية، ولديه خبرة وإلمام كبيرين بالمنافسات الإفريقية، إذ سبق له أن أشرف على تدريب منتخبات الغابون، النيجر، بوركينافاصو، قبل تعاقده مع المنتخب النيجيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى