الرياضة

رونار : إذا غاب ميسي عن الأرجنتين.. زياش أيضا سيغيب

الدار/ طنجة: رشيد محمودي – تصوير: مروى البوزيدي

أكد هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الإثنين، أنه كان راضيا على أداء المنتخب المغربي الأول أمام منتخب مالاوي برسم الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

وقدم رونار، خلال الندوة الصحفية، الشكر الخاص، للإطار الوطني جمال السلامي، على العمل الذي قدمه رفقة المنتخب المحلي وخاصة في استقطاب اللاعبين، منوها بأداء اللاعب كريم باعدي الممارس رفقة فريق حسنية أكادير، باعتباره مرشح لقضاء سنوات طويلة رفقة الأسود.

وبخصوص غياب ليونيل ميسي، عن المباراة الاستعراضية،  المقرر إجراؤها يوم غد الثلاثاء، أمام منتخب الأرجنتين، اعتبر رونار أنه المنتخب المغربي هو الآخر يعرف غياب واحد من أبرز نجومه ومن بين اللاعبين الأقوى داخل البطولات الأوروبية، في إشارة إلى حكيم زياش نجم فريق أجاكس أمستردام.

وأردف قائلا: "يغيب عنهم ميسي.. ونحن سنفتقد حكيم زياش".

وتأسف مدرب المنتخب المغربي، عن غياب لاعب فريق برشلونة، مشيرا إلى أن اللقاء لن يكون سهلا خاصة وأن فريق الطانغو يضم أسماء عملاقة وكبيرة.

وتابع قائلا: "مباراة يوم غد سنعتمد على أقوى منا لدي ضمن المجموعة.. مباراة ودية لكنها ذات طابع دولي عالمي.. سنلعب كما لو أننا نشارك في كأس العالم".

ويرى الناخب الوطني، أن المنتخب المغربي في حاجة للاحتكاك بلاعبي كرة القدم الامريكية، مضيفا :" الأرجنتين مباراة كبيرة.. ولسنا مجبرين على اختيار فريق إفريقي للاستعداد لمباراة كأس إفريقيا 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى