الرياضةسلايدر

خاص.. الجامعة توصلت رسميا بقرار الزلزولي والرؤية غير واضحة لحسم موقفها

الدار/ رشيد محمودي

أكدت مصادر موثوق بها، اليوم الخميس، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت رسميا برسالة تفيد اختيار عبد الصمد الزلزولي لاعب فريق برشلونة الإسباني حمل قميص منتخب إسبانيا عوض المغرب.

وأفادت المصادر ذاتها، في حديث لموقع الدار، أن قضية اللاعب الزلزولي غير واضحة بالنسبة للجامعة، مشيرة إلى أن الجهات المختصة تجري دراسة خاصة على الملف خاصة على المستوى القانوني، لمعرفة تفاصيل وحيتيات هذا القرار الذي وصفته بالفجائي، سيما وأن الرسالة يجب أن تتضمن توقيع رسمي للاعب وليس وكيل أعماله.

وحسب المصادر نفسها، فإن مكونات الجامعة ستجمع كل المعطيات المتعلقة بالملف، علما أن ما صدر من اللاعب الزلزولي لاعلاقة له بقضية منير الحدادي الذي كان يحمل جنسية مزدوجة في الوقت الذي يتوفر اللاعب الزلزولي على جواز سفر مغربي وجنسية مغربية.

يذكر أن الرسالة التي توصلت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جاءت تزامنا مع إعلان فريق برشلونة عن إصابة اللاعب الزلزولي بفيروس كورونا المستجد، وفي هذا الصدد أضاف مصدر موقع الدار، أن الجامعة تضع ثقتها في الدول ومهما كانت نتائج الاختبارات فإن اللاعب سيحرم من اللعب سواء مع الأسود أو فريق برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى