صحة

Women Secret تطلق حمالات صدر للسيدات المصابات بالسرطان

 

الدار/ إكرام زايد 

 

جعل السيدات المصابات بمرض السرطان تعشن حياة طبيعية بكل تفاصيلها، والحدو بهن نحو الشعور بأن لا تغيرات طرأت على واقع حالهن وبأن إصابتهن بالمرض الخبيث لا تعني أبدا نهاية العالم، بل هي فترة يجب تقبلها أولا ثم تخطيها بدعم الأسرة والأصدقاء والمحيط ثانيا.. كانتهذه هي الدواعي التي جعلت ماركة "وومن سكريت" الخاصة بالملابس الداخلية للسيدات، تطلق حمالات صدر خاصة بالمصابات بمرض السرطان، على أن تطلق في فترة لاحقة "مايوهات" خاصة للسباحة ستسوق بداية على مستوى الدار البيضاء ثم الرباط وباقي المدن المغربية..

ولهذه الغاية، عقد فرع "وومن سكريت" بالمغرب بشراكة مع جمعية "أصدقاء الشريط الوردي" صباح اليوم الثلاثاء بمدينة الدار البيضاء، ندوة لتسليط الضوء على تفاصيل أكثر تهم حمالات الصدر هاته.. حيث قالت ملاك الكتاني بداية "إن الماركة اعتادت على مواكبة السيدات عبر مختلف مراحل حياتهن، فكيف السبيل إلى التخلي عليهن وهن يجتزن مرحلة حرجة مع مرض السرطان؟ إن غايتنا جعل السيدات المصابات، تمارسن هواية التسوق بنفس الشغف الذي كان لديهن قبل المرض، دون الإحساس بأدنى حرج.."

ولأن جمعية "أصدقاء الشريط الوردي شريك في العملية، فقد أوضحت رئيستها لطيفة الشريف "أنها شخصيا عانت وطأة المرض، وتعي جيدا الصعوبات التي تجتازها السيدات في مرحلة العلاج، في ظل تغيرات نفسياتهن وأشكالهن وأجسادهن التي تصبح منهكة بفعل نظرة مجتمعية تساهم كثيرا في تطور المرض سلبيا، فيما المطلوب توفير الدعم النفسي باعتباره شرطا أساسيا للعلاج من السرطان"..

يشار إلى أنه سعر بيع حمالات الصدر هاته محدد في 329 درهم، عبر العرض المباشر في المحلات أو خدمة التوصيل مستقبلا، على أن يحول جزء من المبيعات لفائدة جمعية "أصدقاء الشريط الوردي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى