أخبار الدارسلايدرفيديو

مجموعة “أوزون” تواصل دعمها للرياضة الوطنية بتوقيع اتفاقية شراكة جديدة لدعم كرة القدم النسوية

الدار- خاص

وقعت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، اليوم الخميس بالرباط، اتفاقية شراكة مع جمعية التضامن لتنمية الرياضة والثقافة بعين عتيق لدعم الفريق النسائي لكرة القدم ممثل عمالة إقليم الصخيرات تمارة بالقسم الوطني الأول.

وبموجب هذه الاتفاقية ستدعم المجموعة الفريق ليواصل تألقه وحضوره القوي والمتميز في البطولة الاحترافية وعلى صعيد المنافسات القارية والدولية تحت شعار: شركاء في دعم الرياضة والإبداعات النسائية بعين عتيق وإقليم تمارة الصخيرات”.

وأكد عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون”، في تصريح حصري لموقع “الدار”، أن ” المجموعة تروم من خلال توقيع هذه الاتفاقية انعاش قطاع الرياضة النسوية، والفن في المغرب”، مضيفا أن ” المجموعة سبق وأن دعمت أنشطة رياضية وفنية وخيرية اجتماعية”.

وأشار عزيز البدراوي الى أن ” دعم مجموعة أوزون للبيئة والخدمات لكرة النسوية نابع من ايمانها بأهمية دعم مختلف أنواع الرياضات”، مؤكدا بان “دعم الكرة النسوية نابع كذلك من كونها رياضة بدأت في الظهور، لكنها تحتاج الى دعم ومساندة”.

من جانبها، أوضحت كاميليا موجود، نائبة رئيس جمعية التضامن للرياضة بعين عتيق، أن ” الاتفاقية الموقعة ستعود بالنفع الكبير على فريق عين عتيق النسائي لكرة القدم”، مبرزة بأن ” الكرة النسائية دخلت للاحتراف، وهو ما يتطلب هيكلة جيدة ودعم كبير مادي ومعنوي للفتيات، وتوفير شروط الاحتراف”.

و تندرج الاتفاقية الموقعة في إطار التوجه الاجتماعي لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات الاجتماعي خدمة للرياضة وبناء الانسان المغربي في جميع جهات المملكة ودعما للطاقات النسائية في مجالات الإبداع المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى