أخبار دوليةسلايدر

بالفيديو…. والي في الجزائر يهين مهندس دولة وسيدة بنظرة استعلائية وبخطاب احتقاري

الدار/ خاص

أمام زملائه، وأمام الملأ، والمسؤولين المحليين، تعرض مهندس دولة في التعمير والبناء ببلدية سيرات بالجزائر، لإهانة واحتقار من طرف والي ولاية “مستغانم سعيدون”، عبد السميع اللفظي.

ووبخ الوالي، المهندس، متحججا بعدم ملاءمة هندامه، وبذلته التي تحمل اللون الأخضر، وذلك خلال تفقد الوالي لعدد من المشاريع، ما أثار سخط وغضب الجزائريين عامة والمستغانميين بصفة خاصة، والذين طالبوا بمحاسبة والي الولاية على سلوكه حيال الموظف، وهو السلوك الذي يعكس استهتار النظام العسكري الجزائري، و أدنابه بالشعب الجزائري، الذي يواجه أزمات اجتماعية و اقتصادية من مختلف النواحي.

ويطالب مهندس الدولة في التعمير والبناء كريم بودرار، بإنصافه وإعادة الاعتبار لكرامته التي مرغها في التراب، والي ولاية مستغانم سعيدون، مشيرا الى أن ” البذلة الرثة التي كان يرتديها اقتناها بمبلغ 2000 دج من سوق للمتلاشيات، كما طالب المهندس الذي أصيب بحالة إنهيار عصبي حاد، بمحاسبة الوالي على تصرفه المقيت.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، كما يتضح من خلال مقطع الفيديو المرفق بهذا المقال، بل واصل الوالي تعجرفه وتهجمه على المواطنين البسطاء، حيث رد بطريقة تهجمية مقيتة على سيدة، حاولت اعتراضه، لطرح انشغال يخص أزمة السكن التي تعاينها، ليرد عليها الوالي قائلا “دبري راسك!”، فردت عليه السيدة المسكينة، التي تعيش فيما يشبه كوخ، “كيفاش ندبر راسي؟؟ !!!!”.

زر الذهاب إلى الأعلى