الرياضة

رونار: لم نستفد شيئا من مباراتنا أمام المنتخب الأرجنتيني

الدار/ صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

قال الفرنسي هيرفي رونار، الناخب الوطني، إن المنتخب المغربي لكرة القدم، لم يستفد شيئا من مباراته أمام المنتخب الأرجنتيني، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف لصفر، مساء اليوم (الثلاثاء)، في ملعب طنجة الدولي.

وأضاف رونار، في ندوة صحفية أعقبت نهاية المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني، أنه خلال مواجهة "الأسود" السابقة، أمام مالاوي، استخلص الكثير من الدروس، رغم أن أرضية الملعب كانت سيئة، مستدركا: "لكن، للأسف، في مباراتنا اليوم لم نستفد كثيرا، للعديد من الأسباب، من بينها الرياح، وأيضا بعض المشاحنات التي حدثت بين اللاعبين، وأنتم تعرفون أن اللاعبين الأرجنتينيين محاربين بطبعهم، خاصة وأنهم كانوا يبحثون عن الفوز، بقوة، للتكفير عن هزيمتهم الأخيرة أمام فنزويلا".

ولم يخف رونار إمكانية تأثر لاعبيه بهذه الهزيمة أمام المنتخب الأرجنتيني، رغم أن المباراة ودية، كما أشار إلى تأثيرها على ترتيب المنتخب الوطني في الترتيب الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتحدث رونار، خلال هذه الندوة، أيضا، عن الاستعدادات المرتقبة للمنتخب الوطني لنهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان2019"، وقال إنه سينتظر إجراء القرعة، في الثاني عشر من شهر أبريل المقبل، من أجل وضع برنامج إعدادي خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى