الرياضة

رونار: التركيز مستقبلا سينصب على الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا

الدار/ صلاح الكومري

قال الفرنسي هيرفي رونار، الناخب الوطني، إنه سيركز، الآن، على إعداد المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا "كان2019"، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين.

ونشر الناخب الوطني، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ثلاثة صور للمنتخب المغربي في مباراته يوم أمس (الثلاثاء)، أمام المنتخب الأرجنتيني، مرفقة بعبارة "الآن التركيز على الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا 2019".

والواضح أنه من خلال تدوينة هيرفي رونار، أن مباراة المنتخب المغربي أمام ضيفه الأرجنتيني، لم تكن مدرجة في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا، خلافا لما سبق للجامعة الملكية المغربية أن ذكرته، في بلاغ لها، يوم الاثنين 28 يناير الماضي، حين قالت إن هذه المباراة، "تندرج في إطار استعدادات العناصر الوطنية لنهائيات كأس إفريقيا 2019".

وكان رونار، قد أبدى، في ندوة صحفية، أعقبت المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني، عدم اقتناعه بالمستوى الذي ظهرت به العناصر الوطنية، وقال إنه "لم يستفد شيئا" من هذه المواجهة، مبرزا: "للأسف، في مباراتنا اليوم لم نستفد كثيرا، للعديد من الأسباب، من بينها الرياح، وأيضا بعض المشاحنات التي حدثت بين اللاعبين، وأنتم تعرفون أن اللاعبين الأرجنتينيين محاربين بطبعهم، خاصة وأنهم كانوا يبحثون عن الفوز، بقوة، للتكفير عن هزيمتهم الأخيرة أمام فنزويلا".

ومن المرتقب أن يضع هيرفي رونار، برنامج استعدادات المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس إفريقيا، بعد إجراء قرعة هذه التظاهرة القارية، في الحادي عشر من شهر أبريل المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى