الرياضة

كأس الأبطال.. البايرن يصطدم بالريال وآرسنال وميلان

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مباريات تجريبية من العيار الثقيل، خلال معسكره في الولايات المتحدة، ضمن بطولة كأس الأبطال الودية، حيث سيواجه كلا من ريال مدريد الإسباني وآرسنال الإنجليزي وميلان الإيطالي.

ويستمر معسكر النادي البافاري في الولايات المتحدة في الفترة من 15 وحتى 24 يوليوز المقبل، وستقام مباراة البايرن أمام آرسنال يوم 17 في لوس أنجليس.

ويصطدم العملاق البافاري أمام ريال مدريد في يوم 20 يوليو، في هيوستن وأمام ميلان يوم 23 من الشهر نفسه في كنساس.

وأعلن، رسميا، عن هذه المباريات خلال مؤتمر صحفي، عُقِد اليوم (الأربعاء)، في مدينة نيويورك، وشارك في المؤتمر ممثلا لبايرن النجم المخضرم لوتار ماتيوس، الذي سيرافق النادي البافاري خلال جولته الصيفية ومعه نجوم آخرون من النادي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي رابع جولة يقوم بها النادي البافاري في الولايات المتحدة بعد جولاته في أعوام 2014، و2016، و2018.

وتعد الولايات المتحدة إلى جانب آسيا ولاسيما الصين، السوق الخارجية الأهم بالنسبة لمحتل صدارة الدوري الألماني "بوندسليغا".

من جانبه، قال يورج فاكر، عضو مجلس إدارة البايرن، المسؤول عن العلاقات الدولية والإستراتيجية، إن الرحلة "عنصر مهم في إستراتيجيتنا الدولية وتدعم توسيع نطاق علامتنا التجارية على مستوى العالم"، مضيفا: "اكتسبنا تطورا رائعا منذ افتتاح مكتبنا في نيويورك في 2014، ولدينا هناك في الوقت الراهن 32 مليون مشجع بافاري و147 ناديا للمشجعين".

وكانت آخر مرة زار فيها النادي البافاري، الولايات المتحدة في 2018، وتوجه إلى فيلادلفيا وميامي، فيما زار النادي في عام 2016 كلا من شيكاغو وشارلوت ونيويورك، وفي 2014، زار نيويورك وبورتلاند وأوريجون.

وإلى جانب نيويورك، يمتلك النادي البافاري مكتبا خارجيا أيضا في شنغهاي بالصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى