حوادثسلايدر

أمن بني ملال يحقق في قضية طالبة جامعية مشتبه تورطها في تصوير زميلتها بدون علمها وإرسال صورها بالواتساب لأستاذ في التعليم الثانوي

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم أمس الأحد 30 يناير الجاري، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لطالبة جامعية، يشتبه في تورطها في التقاط وتداول صور لإحدى زميلاتها بدون علمها وإرسالها بالواتساب لشخص يعمل أستاذا للتعليم الثانوي.
وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بشكاية من إدارة الحي الجامعي، بعد الاشتباه في تورط طالبة مقيمة بنفس الحي في تصوير زميلتها في الحمام المشترك، بدون علمها وموافقتها، وإرسال تلك الصور إلى رقم هاتفي عبر تطبيق واتساب لشخص يعمل أستاذا للتعليم الثانوي في منطقة قروية تابعة لمدينة الفقيه بن صالح.
وقد تم حجز الهواتف المحمولة لكل من الطالبة والأستاذ المشتبه فيهما رهن إشارة البحث، بغرض إحالتهما على مختبر تحليل الآثار الرقمية من أجل إخضاعهما للخبرات التقنية اللازمة.
وقد تم إيداع الطالبة الموقوفة تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم إخضاع الأستاذ المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد مستوى وحجم تورط كل واحد من المشتبه فيهما.

زر الذهاب إلى الأعلى