الرياضة

بتوصية من زيدان.. الريال يرغب في ضم نجم ليون الفرنسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، يرغب في ضم لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي، نجم نادي أولمبيك ليون، لصفوف فريقه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويعتبر ندومبيلي، صاحب الأصول الكونغولية، أحد الدعائم الأساسية لليون، إذ أنه خاض أول مبارياته مع المنتخب الفرنسي الأول "الديوك" في 11 أكتوبر الماضي، على حساب اللاعب الكبير باول بوغبا، أحد النجوم الذين يرغب زيدان أيضا في ضمهم لكتيبة النادي الملكي.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن ندومبيلي (22 عاما)، يتمتع بإمكانيات بدنية هائلة، ويتطور بشكل كبير على المستوى الفني، كما يتميز بقدرة كبيرة على استخلاص الكرات وأداء الدور الدفاعي في منتصف الملعب والتمرير بدقة عالية.

ومن المتوقع أن يؤدي ندومبيلي الدور نفسه الذي كان يؤديه اللاعب السابق لريال مدريد، الفرنسي كلود ماكيليلي، صاحب الأصول الكونغولية أيضا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن زيدان كان أكثر المتأثرين برحيل ماكيليلي عن ريال مدريد والانضمام لتشيلسي الإنجليزي، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي قد وجد ضالته في ندومبيلي لكي يعيد الاتزان لوسط ملعب ريال مدريد خاصة في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبل اللاعبين كارلوس كاسميرو وماركوس يورانتي مع الفريق.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى