الرياضة

مدرب الترجي: الرجاء يعيش فترة حرجة

الدار/ صلاح الكومري

قال معين الشعباني، مدرب الترجي التونسي لكرة القدم، إن مباراة نهائي كأس "السوبر" الإفريقي، المرتقبة بين فريقه والرجاء والبيضاوي، "تعتبر مصيرية" بالنسبة للفريق المغربي، بحكم أنه "يعيش فترة حرجة".

وأضاف المدرب التونسي، في تصريح لوكالة الأنباء التونسية، أنه يدرك، جيدا، أن فريق الرجاء البيضاوي سيحشد كل أسلحته من أجل الفوز في هذه المباراة، وأنه "سيضع كل إمكانياته في الميزان، من أجل رد الاعتبار لنفسه، وإرضاء جماهيره".

وتحدث المدرب التونسي عن باتريس كارثيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، واعتبره "يتمتع بخبرة المنافسات القارية، وسبق له أن النجاح مع فريق الأهلي المصري في بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا السنة الماضية".

وحول حظوظ فريقه في التتويج بهذه المنافسة القارية، قال المدرب التونسي: "نتمتع برصيد بشري ثري، بفضل العمل الفني والثقة التي تم وضعها في العناصر الشابة"، مضيفا: "لدينا مجموعة من اللاعبين الصاعدين، سبق أن لعبوا في عدة مباريات هامة وحاسمة، ولحسن الحظ انهم كانوا في مستوى التطلعات".

وفي السياق ذاته، اعتبر المدرب التونسي، أن هذه المباراة، تعتبر مفتاح مواصلة تألق الفريق في منافسة دوري أبطال إفريقيا، إذ من المرتقب أن يواجه في دور الربع، شباب قسطنطينية الجزائري، في السادس من شهر أبريل المقبل.

ومن المرتقب أن تجرى مباراة الرجاء البيضاوي أمام الترجي، مساء غد (الجمعة)، في ملعب "ستاد ثاني بن جاسم"، وسيقودها الحكم الإثيوبي بلاك تيسيما ويسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى