الرياضة

هذه تفاصيل تحويل 900 مليون سنتيم لحسابات الرجاء والوداد والحسيمة

الدار/ صلاح الكومري

من المرتقب أن تتوصل فرق الوداد والرجاء البيضاويين، وشباب الريف الحسيمي، بمنحة خاصة، قيمتها 900 مليون سنتيم، تعويضا لهم على إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، في الدار البيضاء، وميمون العصري، في الحسمية.

واستنادا إلى مصادر مطلعة، تحدث إليها موقع "الدار"، فإنه المرتقب أن يصرف مجلس الجماعة الحضرية لمدينة الدار البيضاء مبلغ 600 مليون للوداد والرجاء، بمعدل 300 مليون لكل منهما، كما من المرتقب أن تصرف جماعة الحسيمة مبلغ 300 مليون سنتيم لفريق شباب الريف.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه المنح تأتي في إطار دعم الأندية الثلاث بسبب تضررها، ماديا، من خوض مبارياتها بعيدا عن ملاعبها التي تخضع للإصلاحات.

 وأضافت المصادر ذاتها أن هذا الدعم، يأتي، أيضا، في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بين الجامعة الملكية المغربية ووزارة الشباب والرياضة، ووزارة الداخلية، والتي تخص دعم الأندية والفرق الوطنية.

وكانت مصادر متطابقة، قد أشارت، سابقا، أن الوداد والرجاء، سيتوصلان بمنحة مليار سنتيم، بمعدل 500 مليون لكل منهما، غير أن مصادر موقع "الدار"، أوضحت أن المنحة المقدمة للناديين البيضاويين، وأيضا لشباب الريف الحسيمي، لن تتعدى 300 مليون سنتيم، لكل منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى