الرياضة

ديبالا: واجهنا رياحا “غير عادية” في ملعب طنجة

الدار/ صلاح الكومري

وصف بابلو ديبالا، نجم فريق "جوفنتوس" لكرة القدم والمنتخب الأرجنتيني، الرياح التي هبت على ملعب طنجة الدولي "ابن بطوطة"، على هامش مباراة منتخب بلاده أمام نظيره المغربي، أول أمس (الثلاثاء)، بـ"غير العادية".

وقال ديبالا، في تصريحات أوردتها قناة "tyc sports"، إن الطقس في ملعب طنجة، لم يساعد بتاتا فريقه على خوض مباراة جيدة في كرة القدم، مبرزا: "الرياح كانت تغير مسار الكرة في كل مرة.. كان من الصعب علينا التحكم في الكرة، خاصة في الشوط الثاني".

وأضاف المتحدث ذاته: "لقد كان صعبا علينا، أيضا، أن نتحكم في الكرة بسبب العشب الذي كان جافا جدا، وفي الشوط الثاني كانت الرياح ضدنا باستمرار، ورغم ذلك، كما مطالبين بتقديم أداء جيد، لأن المنتخب المغربي بدأ يصل إلى مناطقنا".

وختم المتحدث ذاته تصريحه بأنه لا يريد البحث عن أعذار للمستوى الذي ظهر به المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره المغربي، رغم فوزه بهدف لصفر، مستدركا: "لكن هناك الكثير من الظروف التي تعيقك في مهمتك".

يذكر أن مجموعة من اللاعبين المغاربة، اشتكوا من الرياح القوية التي هبت على ملعب طنجة، خلال المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني، واعتبروها كانت سببا رئيسيا في هزيمتهم أمام "التانغو" بهدف لصفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى