الرياضة

الميلاني: لهذه الأسباب انهزما بخمسة أهداف (صور)

الدار/ صلاح الكومري.. تصوير: مصفطى الشرقاوي

عزا جواد المليلاني، مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، هزيمة فريقه أمام مضيفه حسنية أكادير، مساء أمس (الأربعاء)، بنتيجة خمسة أهداف لواحد، إلى معاناة لاعبيه الضغط والإحباط بسبب الرتبة التي يحتلها الفريق في الدوري، وأيضا بسبب نتائجهم السلبية الأخيرة.

وقال الميلاني، في ندوة صحفية أعقبت المباراة أمام الحسنية، إنه قبل مهمة تدريب الفريق المراكشي، رغم علمه بصعوبة المهمة التي تنتظره، مبرزا: "هذه أول مباراة لي مع الفريق، وقد كونت فكرة عن مستوى اللاعبين، وسأسعى لتصحيح المسار في قادم المباريات، لكن هذا الأمر، لن يتأت إلا من خلال تظاهر كافة الجهود".

وأضاف المتحدث ذاته: "في الواقع لا تهمني الأجواء المحيطة بالفريق، بقدر ما يهمني الأشخاص الذين أتعامل معهم، من مسؤولين ولاعبين أدربهم، لأن الأهم في هذه الفترة هو إخراج الفريق من الأزمة".

وفاز حسنية أكادير أمام ضيفه الكوكب بخمسة أهداف لواحد، في مباراة جمعتهما، مساء أمس (الأربعاء)، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة الـ22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وأحرز أهداف حسنية أكادير كل من جلال الداودي (د11 و28 ض.ج)، وأيوب الملوكي (د24)، يوسف الفحلي (د64)، كريم أيت أحمد (90+1)، فيما وقع هدف الكوكب ياسن الدهبي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

والتحق حسنية أكادير بعد هذا الفوز، باتحاد طنجة في المركز الثاني بمجموع 33 نقطة، بفارق 16 نقطة عن المتصدر الوداد البيضاوي، فيما ظل الكوكب المراكشي في المركز الأخير وتوقف رصيده عند 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى