أخبار الدارسلايدرفيديو

حمية لـ”الدار” : برنامج “أوراش” واحد من البرامج الحكومية المهمة وإقليم وادي الذهب حظي بأن يكون ضمن المرحلة الأولى

الداخلة: الدار

في لقاء صحفي خاص حاورت فيه “الدار” السياسي والمنتخب الشاب، محمد سالم حمية، رئيس المجلس الإقليمي للداخلة، وفي معرضإجابته عن سؤال القناة حول حصد مرشحي حزب “الحمامة” بجهة الداخلة لأكبر المقاعد الإنتخابية، قال إن ثقة الساكنة جعلت من الداخلةقلعة تجمعية بإمتياز.

وعن واقع عمل الحكومة الجديد، قال محمد سالم حمية، الحكومة اليوم منكبة على تفعيل برنامج حكومي مسطر يليق بطموحات الشعب،وإلتزامًا من الأغلبية بما وعدت به لتفعيلٍ حقيقي.

وأردف حمية في رده على نفس السؤال، بأن “أوراش” واحد من بين أهم البرامج التي وضعتها الحكومة بقيادة عزيز أخنوش، لإنتشالالمغرب من معدل البطالة، خاصة عقب جائحة كورونا التي جاءت على الأخضر واليابس، وجعل المغرب بلد ديناميكي يساهم في انتاج طاقاتشابة وفعالة.

وإقليم وادي الذهب حظي بأن يكون ضمن المرحلة الأولى من تفعيل برنامج “أوراش” الذي سنعمل إلى جانب شركائنا على تنزيل مضامينه،يضيف حمية.

وأورد ضيف “الدار” في تصريحه عن إستعداد المنسقية الجهوية والشبيبة التجمعية للمؤتمر الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار مارسالمقبل، -قال- “إن الطريق نحو مارس هو لتجديد الإلتزام وتأكيده، وأن مناضلي جهة الداخلة سيترافعون عن ما تعيشه الجهة”.

هذا وإعتبر محمد سالم حمية، أن هذه المرحلة هي لبناء وتقوية الإقليم ليحذوا حذو ومصاف المدن المتقدمة، تماشياً والعناية المولوية لعاهلالبلاد على الأقاليم الجنوبية عامةً والداخلة على وجه الخصوص.

زر الذهاب إلى الأعلى