المواطنسلايدرفيديو

اعترافا بمجهوداتهن..شركة أوزون تحتفي بعدد من العاملات بمدينة سطات بمناسبة عيد الحب

الدار/ رشيد محمودي

بمناسبة اليوم 14 فبراير، الذي يصادف عيد الحب، وفي باردة إنسانية طيبة، ارتأت شركة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات لإقامة حفلا في عدد من المدن المغربية من بينها مدينة سطات تكريما لعاملات النظافة اللواتي يساهمن في نظافة وجمال طرقات وفضاءات مدينتهن.

وعرف الحفل توزيع الهدايا للعاملات تكريما واعترافا بالمجهودات الكبرى وللحب الكبير اللواتي يقدمنها لمهنتهن بافتخار ومشاعر صادقة، مع الاشادة أيضا بالتفاني المنقطع بكل جدية وإخلاص، باعتبارهن مناضلات ومواطنات إيجابيات ومصدر حب لأسرتهن.

وقال عز الدين التابتي، مدير شركة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات بالسطات، إن تكريم العاملات ليس بجديد على الشركة بحيث إن في كل مناسبة أو بدونها يتم تحفيز النساء المناضلات اللواتي يشتغلن بحب وافتخار كبيرين في قطاع صعب، مشيرا الى أن الاحتفاء بهن بمناسبة عيد الحب تعد رسالة للمرأة المغربية تقديرا واعترافا لمكانتها داخل المجتمع.

وأكد التابتي، أن شركة أوزون تكن كل الاحترام والحب لعمالها، موضحا:” الهدف من هذه المبادرات الانسانية هو تقاسم مشاعر نبيلة مع العاملات والعمال الشيء الذي يلعب دورا مهما في نفسيتهم ونشعر بإيشارات إيجابية تتمحور في السعادة والفرح في كل يوم ينطلقون من منازلهم نحو العمل”.

ومن جانبها عبرت نعيمة إحدى العاملات بالشركة والتي استفادت بتكريم كباقي زميلاتها عن فرحتها وشغفها بهذه البادرة الانسانية التي تعتبر بالنسبة لها التفاتة بالغة الأهمية من شأنها أن تشجعها على المزيد من العطاء والمثابرة.

وتابعت قائلة:” حنا كاملين فرحانين لهاذ التكريم والحمد لله الشركة ديما مفكرانا في كل الأعياد والمناسبات وكتشكر كل المسؤولين على رأسهم المدير العام عزيز البدراوي”.

يذكر أن هذه المبادرة قد انطلقت اليوم الاثنين في أزيد من خمسين مدينة بالمملكة المغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى