الرياضة

“الأسود” مرشحون لمواجهة “الفراعنة” استعدادا لـ”كان2019″

الدار/ صلاح الكومري

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مرشح لخوض مباراة ودية أمام نظيره المصري، في الفترة المقبلة، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان2019"، والمرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين يونيو والتاسع عشر يوليوز المقبلين.

واستنادا لما أوردته بعض التقارير الإعلامية المصرية، اليوم (الخميس)، فإن الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري، بقيادة المكسيكي خافيير أغيري، طلب من الاتحاد المحلي، برئاسة هاني أبو ريدة، خوض مباراة ودية أمام أحد المنتخبات المنتمية إلى شمال إفريقيا، والمشاركة في النهائيات القارية، ويتعلق الأمر بكل من المغرب، الجزائر، موريتانيا، تونس.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الاتحاد المصري سيحدد المنتخب الذي سيواجهه بعد إجراء قرعة النهائيات، في الثاني عشر من شهر أبريل المقبل.

وطلب الجهاز الفني للمنتخب المصري، مواجهة أحد منتخبات شمال إفريقيا، بعد تأكده من إمكانية وقوع "الفراعنة" مع أحدهم (الجزائر، المغرب، موريتانيا، تونس)، في الدول الأول من النهائيات الإفريقية.

وكانت عملية تحديد مستويات المنتخبات المشاركة في النهائيات القارية، قد أوقعت المنتخب المصري في المستوى الأول، إلى جانب تونس وغانا، السينغال، الكاميرون، الكوت ديفوار، بينما جاء المنتخب المغربي في المستوى الثاني، إلى جانب نيجيريا، الكونغو، الجزائر، غينيا، مالي.

وأشارت التقارير ذاتها، أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعد خافيير أغيري، بالعمل على برمجة مباراة ودية مع أحد منتخبات شمال إفريقيا، خاصة وأنه تجمعه علاقة صداقة قوية مع جميع رؤساء اتحادات هذه المنتخبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى