الرياضة

بالصور.. الدفاع الجديدي يوقف “زحف” الوداد

الدار/ صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

أوقف الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، سلسلة انتصارات الوداد الرياضي في الدوري الوطني للمحترفين، وأجبره على التعادل في مباراة جمعت بينهما، عشية اليوم (الخميس)، برسم الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري.

الوداد الرياضي كان سباقا إلى الإحراز في هذه المباراة، منذ الثانية 27 من المباراة، عن طريق لاعبه النيجيري ميشيل باباتوندي، قبل أن يعدل الفريق الجديدي النتيجة في الدقيقة الثامنة والستين من الجولة الثانية، عن طريق لاعبه التنزاني سايمون سيموفا.

وكان الوداد الرياضي، الذي لم يعد تتويجه بلقب هذا الموسم إلا مسألة وقت، يتطلع إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري، وتحقيق فوزه الثامن على التوالي، غير أن المهمة لم تكن سهلة، فأصحاب الأرض، رفعوا شعار ممنوع الهزيمة، من أجل الحفاظ على مكانتهم في الدوري الممتاز.

وكاد الوداد الرياضي أن يحسم المباراة لصالحه منذ الدقائق الأولى، حين أضاع مجموعة من الفرص السانحة للإحراز، عن طريق كل من محمد أوناجم، والنجيري ميشال باباتوندي.

وعقب هذا الفوز، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 49 نقطة، في المركز الأول، بينما حافظ الفريق الجديدي على مركزه الحادي عشر، برصيد 26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى