الرئيسيةسلايدرمال وأعمال

أكسا التأمين المغرب تضع رهن إشارة زبنائها الحل الرقمي : ملء إستمارة الإنخراط بطريقة رقمية

ملتزمة بحماية مؤمنيها ووضع تجربة زبنائها في قلب نشاطها وتحولها الرقمي، قامت أكسا التأمين المغرب بإطلاق منصة لرقمنة التعاملات الورقية لكافة إستمارات الإنخراط لتأمين الصحة لمؤمنيها. و بالتالي، المؤمن المستفيد من التغطية الصحية لأكسا التأمين المغرب لديه إمكانية الولوج إلى منصة إلكترونية آمنة لملء المعلومات الضرورية لإنخراطه و ذلك عن طريق رابط خاص يقوم بإرساله صاحب العمل أو وكيل التأمين بعد تحميله.
هده المبادرة المبتكرة لإزالة الطابع المادي لكافة إستمارات الإنخراط لتأمين الصحة توفر سلاسة كبيرة في سيل المعلومات بين أكسا و الزبون، مع الإستفادة من تأمين أفضل للمعطيات الشخصية و سرعة أكبر لمعالجة البيانات، بهذف تطوير تجربة زبنائها بمجرد إنخراطهم. و بالتالي مند إنطلاق هده العملية في شهر يناير 2022 لوحظ بأن 33٪ من الإستمارات مرت بطريقة رقمية.
في إطار تعزيز مكانتها كفاعل مرجعي في مجال التأمين بالمغرب، أكسا تسخر جميع مجهوداتها من أجل تقديم خدمات رقمية لزبنائها خاصة و المنظومة عامة. بالتالي عدة خدمات هي رهن إشارة زبنائها كرقمنة الملفات الصحية، تتبع سير الملفات الصحية عبر تطبيق “ماي أكسا” و أيضا إمكانية إختيار التعويض المباشر للمنخرطين عبر التحويل البنك

زر الذهاب إلى الأعلى