الرياضةسلايدر

رشيد الطاوسي مدربا لنادي الرجاء الرياضي بعقد يمتد لموسم ونصف

الدار/ رشيد محمودي
أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، عن توقيع عقد احترافي مع الإطار الوطني رشيد الطوسي، الذي سيخلف البلجيكي، مارك فيلموتس.
 
وأفاد فريق الرجاء، عبر صفحته الرسمية بموقع التراصل الاجتماعي “فيسبوك” أن المكتب المسير وقع على عقد احترافي يمتد لسنة ونصف، متمنيا حظا موفقا في مساره الرياضي، دون الحديث عن تفاصيل الأهداف الموقع بين الطرفين. 
 
يذكر أن الرجاء الرياضي قد أقال المدرب البلجيكي  بعد فشله في تحقيق نتائج إيجابية، في منافسات القسم الاحترافي الأول لكرة القدم، بحيث لقى انتقادات كبيرة في أوساط الجماهير الرياضية خاصة فيما يتعلق بأداء اللاعبين والنهج التكتيكي المعتمد الذي اتلف هوية النسور.
 
والتحق رشيد الطوسي، بإدارة نادي الرجاء، حيث كان مصاحبا لعضو مجلس إدارة الفريق الأخضر، الحاج دحنان، قبل أن يلتقي مسؤولي الفريق، في انتظار الحصول على تصريح رسمي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل التواجد في دكة بدلاء فريقه الجديد، الذي سيواجه غدا الثلاثاء،بداية من الساعة 20.30 منافسه اتحاد طنجة، برسم الجولة 19 من منافسات الدوري المحلي.
 
هذا وقد حقق نادي الرجاء يوم الجمعة الماضي فوزا مهما على نادي حوريا كوناكري برسم منافسات دور المجموعات لعصبة الابطال الإفريقية تحت إشراف كلا من اللاعبين السابقين البكاري والمباركي حيث يحتل الرتبة الأولى برصيد 9 نقاط.
زر الذهاب إلى الأعلى