الرئيسيةسلايدر

في أجواء مهيبة …تشييع جثمان ضابط الأمن الممتاز عبد الحميد أفنيس

الدار- خاص

في جو من الحزن، و الأسى جرى، مساء أمس الأربعاء، بمقبرة الشهداء بحي الموظفين بانزكان، تشييع جثمان  شهيد الواجب الوطني الضابط الممتاز عبد الحميد أفنيس الذي توفي نتيجة مضاعفات إصابته في حادثة سير خلال اضطلاعه بمهامه الوظيفية.

وتم تشييع الفقيد الى مثواه الأخير بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين، و زملاء الفقيد في العمل، وعدد من أصدقائه ومحبيه، وجمع غفير من المواطنين.

وكان عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، قد قرر منح ترقية استثنائية في الدرجة لفائدة عبد الحميد أفنيس، ضابط الأمن الممتاز، الذي وافته المنية نتيجة مضاعفات إصابته في حادثة سير خلال اضطلاعه بمهامه الوظيفية، كما  أعطى المدير العام للأمن الوطني التوجيهات الضرورية لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني وولاية أمن أكادير من أجل تقديم الدعم اللازم والعناية الضرورية لعائلة الفقيد، ومواكبتها في هذا المصاب الجلل.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أنه ” تقرر ترقية الضابط الممتاز بشكل مباشر إلى رتبة قائد أمن، عملا بمقتضيات وأحكام النظام الأساسي الخاص بموظفي المديرية العامة للأمن الوطني، مع التكفل بجميع مصاريف ونفقات الجنازة”.

وكان الفقيد عبد الحميد أفنيس،  يعمل ضابط أمن ممتاز،  رئيسا لفرقة المرور بالمنطقة الإقليمية للأمن بإنزكان.

زر الذهاب إلى الأعلى