أخبار الدارالرئيسيةسلايدر

الداكي يحتفي بنساء النيابة العامة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ويكرم قاضيتين وموظفتين

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف ثامن مارس من كل سنة، ترأس السيد مولاي الحسن الداكي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة، صباح اليوم الاثنين 07 مارس 2022 بمقر رئاسة النيابة العامة بالرباط، حفل تكريم مجموعة من القاضيات والموظفات بالنيابة العامة.

وفي كلمة للسيد الرئيس بهذه المناسبة، تقدم إلى كافة النساء العاملات برئاسة النيابة العامة (قاضيات وموظفات) ولكل نساء النيابة العامة لدى مختلف محاكم المملكة بأسمى عبارات التهاني المقرونة وأطيب الأمنيات، شاكرا لهن المجهودات المبذولة من طرفهن منذ إحداث مؤسسة رئاسة النيابة العامة.

وأشاد السيد رئيس النيابة العامة بالعمل الجبار، الذي تقوم به قاضيات وموظفات النيابة العامة، متمنيا لهن تحقيق ما يتطلعن إليه من تألق وتفوق، موجها لهن بهذه المناسبة، تحية تقدير ومحبة وفاء.

ومن جهة أخرى، أكدت السيدة أمينة أفروخي، رئيسة قطب النيابة العامة المتخصصة والتعاون القضائي برئاسة النيابة العامة، أن مناسبة اليوم العالمي للمرأة هو للاحتفاء والتكريم والاعتراف بقدرة النساء بالنيابة العامة على العطاء وتحفيزهن على البدل.

وتميز الحفل الذي نُظم بتنسيق مع جمعية قضاة وموظفي رئاسة النيابة العامة بتكريم قاضيتين وموظفتين، تقديرا لجهودهن. إذ أشرف السيد رئيس النيابة العامة رفقة السيد هشام بلاوي الكاتب العام للمؤسسة ورؤساء الأقطاب على توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية على النساء المحتفى بهن.

زر الذهاب إلى الأعلى