المواطنسلايدرفيديو

في حفل أسطوري وبحضور أشهر النجوم.. شركة أوزون تحتفي بعاملات النظافة وعدد من الشخصيات الوازنة

الدار/ رشيد محمودي-تصوير: كريم شريق

تحت شعار “صانعات النقاء والجمال إنكن فخر للمغاربة وكل العالم” نظمت مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات” تظاهرة كبرى للاحتفال بالنساء العاملات بمجال النظافة، في يوم المرأة العالمي والذي يصادف 8 من كل مارس، وذلك في قالب فني أسطوري.

وعرف الحفل الأسطوري الذي نظمه مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات اليوم الثلاثاء، تكريم عدد من الأسماء الفنية والإعلامية، ونساء يمثلن السلطة والقضاء إضافة إلى عاملات النظافة اللواتي يعملن بمجهودات خرافية على تجميل طرقات مدن المملكة 6 منهن توجن بشقق في مشهد مؤثر جدا لقى تفاعل كافة الحضور.

وسجل الحفل حضور أسماء فنية وإعلامية ورياضية كبيرة من بينها صامد غلان ودنيا باطمة والفنان الشعبي حجيب وسعيد مسكير ورشيد وهشام الوالي وسعاد العلوي ونزهة بدر وجواد السايح وعزيز بودربالة وعبد الحق بنشيخة و مجموعة عبيدة الرمى وآخرون حيث تم تقديم فقرات غنية ضمنها عرض خاص حول صور وفيديوهات توثق المجهودات الكبيرة لعاملات النظافة.

وقال عزيز البدراوي، المدير العام لمجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات:” يوم 8 مارس هو يوم فوق العادة حيث يتم تكريم جزء مهم من المجتمع.. المرأة هي كل شيء…. هي الوالدة والزوجة والأخت وهناك نساء بألف رجل… تعودنا على تكريم نساء أوزون اللواتي يقدمن مجهودات كبيرة في الحفاظ على جمالية شوارعنا ومدننا… لكن هذه المرة فضلنا توسيع دائرة التكريم وقررنا الاهتمام بنساء الأمن والقوات المساعدة والقضاء.

وأضاف قائلا:” نسابق الزمن في تعويض العاملات على السنتين التي مرت خلال الجائحة ولم نتمكن من تكريمهن… وبهذه المناسبة اقدم وردة لكل مغربية ولكل نساء العالم”.

ووجهت الفنانة نزهة بدر، الشكر للمرأة المغربية المناضلة بعدما تمكنت من نيل مناصب مهمة ومثلت المغرب أحسن تمثيل داخل وخارج المغرب، مشيرة الى ان العاملات في مجال النظافة يستحقن كل التقدير والاحترام بعدما تمكن من ولوح عوالم كانت حكرا فقط على الرجال.

وشددت الفنانة نزهة بدر قائلة:” هنيئا للمرأة المغربية فينما مشينا حنلقاوها حاضرة في كافة المجالات وافتخر لكوني مغربية … غير المرأة اللي في البادية لا تمل في مساعدة زوجها في الحقل والرعي والاهتمام بالأطفال وعدد من الالتزامات القاهرة”.

جدير بالذكر أن مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات تنشط بخمس دول افريقية وحرصت على خلق فرص شغل لعدد ضخم من النساء عبر هذه الدول، كما تعتبر الشركة الرائدة بالمغرب في مجال تدبير النظافة والنفايات المنزلية والطبية، وتقدم خدمات بجودة عالمية الأمر الذي مكنها من الحصول على علامة الجودة العالمية “ISO”.

زر الذهاب إلى الأعلى