الرياضةسلايدر

أصدقاء حكيمي يودعون عصبة الأبطال بهاتريك تاريخي لكريم بنزيمة

الدار/ رشيد محمودي

قاد كريم بنزيمة، لاعب فريق ريال مدريد لكرة القدم، قبل قليل، فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بهالتريك وريمونتادا تاريخية على نادي باريس سان جيرمان، خلال المباراة التي جمعتها بملعب سانتياجو برنابيو، في إياب دور إياب ثمن نهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعرفت الجولة الأولى خلق عدد من الفرص الساحة للتسجيل لكلا الفريقين، حيث قدم اللاعب أشرف حكيمي دعما هجوميا ودورا دفاعيا مهنا لفريق باريس سان جيرمان في الوقت الذي أبدع مودريتش لاعب ريال مدريد في تقديم لوحات فنية رائعة وتمريرات ساحرة للمهاجين.

وكان نادي باريس سان جيرمان السباق للتسجيل بواسطة المهاجم الفرنسي كيليان مبامبي، في الدقيقة 39، إلا أن سرعان ما تغير أداء الفريق الباريسي خلال أطوار الجولة الثانية، حيث فضل الرجوع للوراء والتركيز على سرعة مبامبي وتقنيات ميسي في الهجمات المرتدة ليتفاجأ بقتالية كبيرة للاعبي الفريق الملكي.

وسيطر نادي ريال مدريد على أطوار ما تبقى من اللقاء مستثمرا الضغط العالي على حامل الكرة والذي دفع اللاعبين من ارتكاب أخطاء قاتلة اولها الحارس دوناروما الذي حاول تشتيت ويتسبب في تعديل النتيجة، ليقود بنزيمة ريمونتادا الريال ويسجل في الدقائق 61، 76، 78.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

تشكيل ريال مدريد: كورتوا – ميليتاو – كارفاخال – ألابا – ناتشو – توني كروس – فيدي فالفيردي – لوكا مودريتش – فينيسيوس جونيور – ماركو أسينسيو – كريم بنزيما.

تشكيل سان جيرمان: دوناروما – أشرف حكيمي – ماركينيوس- كيمبيمبي- نونو مينديز – دانيلو – باريديس – فيراتي – مبابي – نيمار – ميسي.

زر الذهاب إلى الأعلى