الرياضة

بنزيمة ينقذ الريال من فخ التعادل أمام هويسكا

الدار / رشيد محمودي

أنقذ كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد لكرة القدم، اليوم الأحد، النادي الملكي، من فخ التعادل أمام ضيفه هويسكا، بعد قيادته لتحقيق فوز صعب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة 29 من منافسات الليجا الإسبانية. 

وافتتح فريق هويسكا حصة التسجيل، بواسطة اللاعب هيرنانديز في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، ليدخل تاريخ فريقه الصاعد حديثا إلى الدوري الإسباني، باعتباره الهدف الأول للفريق  عبر تاريخه في شباك ريال مدريد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وعرفت الجولة الثانية من عمر اللقاء، استحواذ لاعبي ريال مدريد على الكرة، بدون فعالية للخطوط الهجومية، مقابل دفاع متماسك للاعبي فريق هويسكا الذي اعتمد على الهجمات المرتدة وخلق العديد من المتاعب لزملاء راموس.

وكاد ريال مدريد، أن يضيف الهدف الثاني بواسطة اللاعب كريم بنزيمة بعد تسديدة قوية تمكن الحارس من إبعادها ليعود نفس مرة أخرى ليمنح تمريرة حاسمة للاعب  داني سيبايوس ليحرز هدف التقدم في الدقيقة 61.

وتمكن فريق هويسكا من تعديل النتيجة في الدقيقة 74، بواسطة اللاعب خافيير ايتشيتا بضربة رأسية مركزة فشل الحارس لوكازيدان من صدها، واكتفى بمتابعتها وهي تستقر في الشباك.

وخلال الدقيقة 89 من زمن الجولة الثانية، أنقذ كريم بنزيمة فريقه الملكي بتسجل هدفا رائعا من تسديدة جميلة، استقرت في القائم الأيسر لحارس فريق هويسكا.

وبهذه النتيجة، حافظ فريق ريال مدريد على المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، برصيد 57 نقطة، وتعتبر حظوظه ضعيفة في المنافسة على اللقب، فيما يتذيل هويسكا الترتيب برصيد 22 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى