الرياضة

القسم الثاني.. نهضة الزمامرة يستضيف “الماص” في قمة الصراع على الصعود

الدار/ صلاح الكومري

يدرك المغرب الفاسي لكرة القدم، أن لا خيار أمامه غير تحقيق الفوز عندما يحل ضيفا على نهضة الزمامرة، يوم غد (الثلاثاء)، في قمة مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الوطني الثاني للمحترفين، من أجل الحفاظ على مركزه الثاني، وبالتالي مواصلة المنافسة على الصعود إلى قسم الكبار.

المغرب الفاسي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الوطني برصيد 42 نقطة، وهو الرصيد ذاته لفريق رجاء بني ملال في المركز الثالث، وبالتالي فإن عليه تحقيق الفوز أمام مضيفه الزموري، صاحب المركز الأول برصيد 47 نقطة، من أجل تقليص الفارق عن الأخير إلى نقطتين، وأيضا من أجل مواصلة المنافسة على الصعود.

"الماص"، المنتعش بنتائجه الإيجابية الأخيرة، يتطلع إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي، في هذه المباراة، والثاني عشر  له هذا الموسم، غير أن المهمة صعبة جدا، فالفريق الزموري، لن يرضى بقبول نتيجة سلبية أخرى، إذ أنه انهزم في مباراتين متتاليتين قبل تعادله في الدورة الأخيرة، وبالتالي يبحث عن الفوز من أجل تدارك ما فاته، والحفاظ على مكانته في المركز الأول.

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق رجاء بني ملال، الثالث برصيد 42 نقطة، نظيره أولمبيك الدشيرة، المحتل للمركز السادس برصيد 37 نقطة، وكله أمل في تحقيق فوزه الثاني عشر هذا الموسم، وأيضا، تعثر المغرب الفاسي أمام نهضة الزمامرة حتى ينفرد بالمركز الثاني.

على مستوى أسفل الترتيب، تنتظر فرق الوداد الفاسي، شباب المسيرة، اتحاد سيدي قاسم، المحتلة، على التوالي، للمراكز 13، و14، و15، مهمة صعبة أمام منافسيها، الأول أمام ضيفه رجاء بني ملال، والثاني أمام ضيفه شباب بنجرير، والثالث أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة.

برنامج المباريات:

شباب أطلس خنيفرة..اتحاد سيدي قاسم

جمعية سلا…الاتحاد الزموري للخمسيات

النادي القنيطري… أولمبيك الدشيرة

نهضة الزمامرة… المغرب الفاسي

شباب قصبة تادلة… وداد تمارة

شباب المسيرة… شباب بنجرير

الوداد الفاسي… رجاء بني ملال

الراسينغ البيضاوي…النادي الرياضي السالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى