الرياضة

البنزرتي: لا خيار أمامنا سوى المنافسة على لقب عصبة الأبطال

الدار/ رشيد محمودي 

قال فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فوزه العريض على فريق شباب الريف الحسيمي، بنتيجة أهداف مقابل هدف واحد، برسم الجولة  23 من منافسات البطولة الاحترافية، لن يحسم لقب الموسم، مشيرا إلى أن اللاعبين مطالبين بالحفاظ على أدائهم القتالي ومواصلة حصد النقاط خلال المباريات المتبقية.

وعبر البنرزتي، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن سعادته بالأداء الرجولي الذي قدمه الفريق، موضحا أن استغلال أخطاء الخصم خلال الجولة الأولى وتسحيل هوفين قبل العودة غلى مستودع الملابس حرر اللاعبين وجلعم يبصمون على مستوى جيد خلال الجولة الثانية.

وأكد مدرب فريق الوداد، أن اللاعبين استعدوا جيدا للمباراة، وأمتعوا الجماهير بتسجيل أهداف جميلة، قائلا: "هناك لاعبون وجدوا ضالتهم في هذا اللقاء، لقد كنا مركزين، وتحررنا بعد إحرازنا الهدف الثاني". 

وتابع قائلا: "لم نحسم اللقب بعد.. ليس لدينا خيار إلا المنافسة على دوري أبطال إفريقيا، للآسف ليس لدينا وقت للتحضير لمباراة حوريا كوناكري، كما أن الملاعب الإفريقية لا تساعد على تقديم كرة جميلة كما تابعتموها امام شباب الريف الحسيمي".

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 52 نقطة في صدارة "البطولة الاحترافية اتصالات المغرب"، مبتعدين عن الوصيفين حسنية أكادير واتحاد طنجة بـ19 نقطة، وذلك على بُعد سبع جولات على إسدال الستار على المنافسة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى