الرياضة

جدل بشأن مستقبل “حمد الله” بالدوري السعودي

الدار/ صلاح الكومري

جدل كبير دائر، هذه الأيام، في الأوساط الرياضية السعودية بسبب اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله، الممارس في فريق النصر، إذ أن بعض الإعلاميين، وجماهير الهلال، يطالبون بطرده من السعودية، بداعي أنه قام بحركة غير أخلاقية قبل انطلاق مباراة فريقه الأخيرة أمام الهلال، يوم الجمعة الماضي، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري.

ودشنت جماهير الهلال، مجموعة من "الهاشتاغات" في موقع التواصل الإجماعي "تويتر" باسم "#حمدالله_يخدش_الحياء"، متهمينه بتقليل الاحترام في حقهم، خلال التسخينات استعدادا للمباراة، داعين لجنة الإخلاقيات في الدوري إلى طرده من السعودية، بداعي أن الحركة التي قام بها، لا تتماشى والقيم الأخلاقية للمملكة.

وفي هذا السياق، ناقشت مجموعة من البرامج الرياضية السعودية، الحركة غير الأخلاقية الزعومة للاعب عبد الرزاق حمد الله، واعتبروا أن المستوى الرائع الذي يقدمه مع فريقه النصر، لا يشفع له بأن يقوم بحركة غير أخلاقية في حق جماهير الهلال، كما اعتبروا أن سمعته الطيبة، في الوسط الرياضي السعودي، لا يجب أن تحجب عن لجنة الأخلاقيات في الدوري، معاقبته، على غرار معاقبتها مجموعة من اللاعبين الأجانب، سابقا، قاموا بحركات غير أخلاقية.

وقال أحد المهتمين، في تعليقه على شريط برنامج رياضي يناقش قضية حمد الله: "للتاريخ… في 18 شتنبر 2011، استدعى الاتحاد السعودي لاعب الهلال إيمانا للتحقيق معه على حركة ظهرت في صورة فوتوغرافية، وعبر مواقع الكترونية، وأما اليوم فالاتحاد السعودي تجاهل اللقطة المسيئة للاعب النصر حمدالله والتي ظهرت عبر اللقطات التلفزيوني !!!".

ومعلوم أن عبد الرزاق حمد الله، هداف الدوري السعودي برصيد 22 هدفا، يقدم مستويات متميزة هذا الموسم مع فريقه النصر، حتى إنه تلقى الإشادة من العديد من المنابر الإعلامية الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى