الرياضة

الزنيتي: افتخروا بفريقكم “السوبر”

الدار/ صلاح الكومري

اعتبر أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أن تتويج الأخير، يوم الجمعة الماضي، بلقب كأس "السوبر" الإفريقي، على حساب الترجي التونسي، "تتويج لجميع فعاليات النادي"، قائلا: "افتخروا بفريقكم السوبر".

وأهدى الزنيتي، في تدوينة له على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، تتويج الفريق بكأس "السوبر" إلى روح الراحل رشيد البوصيري، أحد المسيرين السابقين في القلعة الخضراء، مضيفا: "بسبب مجهوداته تمكنا من المشاركة في هاته المسابقة والفوز بها".

وأضاف الزنيتي، في التدوينة ذاتها، أن "الفرق الكبرى قدرها هو تحقيق الألقاب عبر كل الأجيال"، مشيرا إلى أنه فخور بكل زملائه اللاعبين الذين أبوا إلا أن يسجلوا أسماءهم بأحرف من ذهب في تاريخ أكثر الأندية المغربية تتويجا على الصعيد القاري".

ودخل أنس الزنيتي تاريخ الكرة المغربية، بحيث أصبح أول لاعب مغربي يتوج بمنافسة كأس "السوبر" مرتين، وكأس الكونفدرالية، مرتين أيضا، مع فريقين مخترفين.

وسبق لأنس الزنيتي أن توج مع فريق المغرب الفاسي بكأس الكونفدرالية الإفريقية سنة 2011، وكأس "السوبر" سنة 2012، كما توج مع الرجاء البيضاوي باللقبين ذاتيهما، على التوالي، سنتي 2018 و2019.

يذكر أن أنس الزنيتي، من مواليد 28 أكتوبر 1988، خريج مدرسة المغرب الفاسي، سبق له أن لعب لفريق الجيش الملكي موسمي 2013/2014، و2014/2015، قبل إن ينتقل إلى الرجاء البيضاوي منذ صيف 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى