الرياضة

ثلاث أندية أوروبية كبرى تخطب ود كوتينيو

تتواصل كبرى أندية القارة الأوروبية مع نجم الوسط البرازيلي الدولي، فيليب كوتينيو، للانتقال إلى صفوفها، الصيف المقبل، بعد فشله في التأقلم على الأجواء في برشلونة، ما أدى إلى تراجع مستواه داخل المستطيل الأخضر.

وبحسب ما نشرته (الثلاثاء)، صحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي، يراهن على التعاقد مع نجم ليفربول السابق للعب إلى جانب مواطنه وزميله بالمنتخب، نيمار دا سيلفا، الأمر الذي سيرفع من مستوى الفريق، الذي لا يزال يحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وبالمثل تواصل تشيلسي الإنجليزي مع محيط اللاعب صاحب الـ26 ربيعا لمعرفة موقفه في الموسم المقبل، خاصة وأنه يسعى لتعويض رحيل محتمل للبلجيكي إيدين هازارد.

ويمتلك كوتينيو الخبرة اللازمة في "بريميرليغ"، البطولة التي احترف فيها لخمسة مواسم مع ليفربول، لذا فإنه سيكون خير بديل لهازارد، المطلوب في ريال مدريد.

كما أضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد أيضا مهتم بتقديم عرض لكوتينيو إذا ما تأكدت رغبته في الرحيل عن القلعة الكتالونية.

كشفت تقارير إخبارية، متطابقة، فيليب كوتينيو، يدرس الرحيل عن القلعة الكتالونية بنهاية الموسم الجاري، لعدم شعوره بالتأقلم سواء داخل أو خارج الملاعب.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن كوتينيو أفصح عن رغبته لزملائه بمنتخب البرازيل خلال وديتي بنما والتشيك، وقال لهم: "أفكر في الرحيل عن البارسا، أعلم أنه قرار صعب، لكن قد يكون الأفضل لمسيرتي".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى