الرياضةسلايدر

مسؤول بنادي أولمبيك آسفي: هذه تفاصيل فك الارتباط مع المدرب عبد الرحيم طاليب

الدار/ رشيد محمودي 


كشف مسؤول داخل فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن تفاصيل الانفصال مع المدرب عبد الرحيم طاليب الذي قاد النادي خلال الاستحقاقات السابقة، مشيرا الى أن النتائج السلبية رافقت مدربا قدم كل شيء من أجل مصلحة الفريق. 
 
وقال المسؤول فضل عدم ذكر اسمه في حديث لقناة الدار، أن ماقام به المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي لايتعدى تلبية رغبة عدد مهم من الجماهير المسفيوية التي طالبت في عدد من المناسبات بفك الارتباط مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، موضحا ان الاخير اشتغل بتفاني وبطموح كبير مع اللاعبين بداية من الحصص التدريبية وخلال أطوار المباريات الحاسمة خاصة فيما يتعلق بمباراة المغرب الفاسي التي كانت المحطة الأخيرة للمدرب. 
 
وأفاد المتحدث ذاته، أن النتائج السلبية التي رافقت النادي تحت تسيير عبد الرحيم طاليب ولا الانتقادات التي طالته عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي لن تقلل من قيمته، باعتباره اطارا رياضيا من خيرة المدربين داخل البطولة الوطنية، الا ان لسوء حظ النادي كانت النتائج عكس انتظارات الجماهير وتوقعات المكتب المسير للفريق. 
 
وبخصوص تفاصيل انفصال أولمبيك آسفي مع المدرب عبد الرحيم طاليب، أشار المصدر ذاته، أن أعضاء المكتب المسير أجمعوا على انهاء العقد الذي يجمع بين الطرفين لإنقاذ ما تبقى من مباريات البطولة الوطنية وتلبية لعدد كبير من الجماهير المسفيوية، حيث تلاه اجتماع ثاني مع الإطار الوطني الذي تلقى خبر قرار أعضاء المكتب المسير وتقبل بروح رياضية كبيرة دون أي خلافات او احتجاج من طرفه لحل العقد الاحترافي بصيغة ودية، كما أنه من المنتظر أن يتم صرف مستحقاته المادية المتعلقة بالواجب الشهري لمدة شهرين. 
 
يذكر أن فريق أولمبيك آسفي يحتل الرتبة 15 برصيد 20 نقطة من أصل 20 مبارات حقق خلالها 4 انتصارات و8 تعادلات و8 هزائم بفارق 6 نقاط عن متذيل الترتيب نادي سريع وادي زم. 
زر الذهاب إلى الأعلى