الرياضةسلايدر

قبل شد الرحال إلى الكونغو الديمقراطية.. غانم سايس وياسين بونو: سنقاتل لضمان التأهل للمونديال

الدار/ رشيد محمودي

توجهت بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في رحلة خاصة من مطار الرباط سلا، نحو الكونغو الديمقراطية، قصد خوض المباراة الذهاب الحاسمة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وأكد ياسين بونو، حارس المنتخب المغربي لكرة القدم، أن الأجواء التي شهدها المعسكر التدريبي المغلق بمركز محمد السادس بالمعمورة مرت في ظروف جيدة جدا، وأن كافة اللاعبين على استعداد لتقديم الأفضل والعودة بنتيجة إيجابية من كينشاسا.

وتابع قائلا:” نسعى للعود بنتيجة إيجابية برسم مباراة الذهاب واود توجيه رسالة خاصة للجماهير المغربية التي ستحضر مباراة الاياب بمركب محمد الخامس يوم الثلاثاد 29 من الشهر الجاري بتقديم الدعم ومساعدتنا من أجل التأهل”.

وقال غانم سايس، عميد المنتخب المغربي، خلال آخر حصة تدريبية بمركز محمد السادس بالمعمورة، إن حظوظ التأهل بين المنتخبين متساوية، رغم التقارير الإعلامية التي تطرقت بكون المنتخب المغربي مرشح لتحقيق الانتصار وضمان التأهل بسهولة، مشيرا الى أن كرة القدم الأفريقية لاتعترف سوي بالأداء الواقعي في رقعة الميدان وبعثة الأسود ستقاتل من اجل التأهل وإدخال الفرحة في قلوب الجماهير.

َوبخصوص مباراة الذهاب المقرر إجراؤها على أرضية مركب محمد الخامس وأمام الجماهير الغفيرة بالدار البيضاء، أوضح عميد الاسود، أن دعم الجمهور يبقى من بين الدعائم الأساسية لكافة اللاعبين، مفيدا أن المنتخب المغربي له ذكريات جميلة بالدار البيضاء في إشارة مباشرة للتاهل السابق الذي حققه من العاصمة الاقتصادية في مونديال فرنسا 1988.

يذكر أن مباراة الذهاب ستجري بملعب كينشاسا يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة 16.30 عصرا على أرضية بعشب اصطناعي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى