سلايدرفن وثقافة

مجلة أمريكية تصنف المغرب ضمن أفضل الوجهات السياحية العالمية لشهر مارس

الدار- تقارير

صنفت المجلة الأمريكية الشهيرة، “كوندي ناست ترافيلر” (Condé Nast Traveler)‏، مدينة الصويرة، ضمن أفضل الوجهات السياحية العالمية لشهر مارس الجاري.

وجاءت الصويرة في المرتبة الرابعة من أصل 24 وجهة سياحية، حيث أكد التقرير أن “الصويرة مدينة ساحلية هادئة مطلية باللون الأزرق، و تجذب قواطع المحيط الأطلسي والامتداد الرملي الواسع راكبي الأمواج وأجواءها الجميلة مرتع للروح واسترخاء للنفس.

وأشارت المجلة الأمريكية في تقريرها الى أن ” مدينة الصويرة  تتوفر على مجموعة واسعة من المعارض الرائعة والبوتيكات والأماكن الصغيرة الأنيقة للبقاء وتناول الطعام، بشكل يجعلها وجهة سياحية لهواة الراحة والاستجمام، سواء لقضاء عطلة فصل الربيع على الشاطئ.

وفي إطار نصائحها الخاصة بالاستدامة، ذكرت المجلة الأمريكية هواة السفر الراغبين في زيارة مدينة الصويرة، أن المغرب يحظر استعمال الأكياس البلاستيكية”، مضيفة أن ” المدينة تعد واحدة من أكثر الوجهات وعيًا بالبيئة”

وأضافت أن ” فندق Villa Maroc الواقع على ساحل المدينة، عبارة عن رياض “ساحر” يتكون من أربعة منازل يعود تاريخها الى القرن الثامن عشر، ويتوفر على 21 غرفة وجناحًا مزينًا بشكل فريد (بما في ذلك جناحان عائليان من غرفتي نوم)، وهو مكان ينصح بالإقامة فيه أثناء التواجد بمدينة الصويرة.

زر الذهاب إلى الأعلى