الرياضة

جمهور الرجاء يتفاعل مع القضية الفلسطينية بأغنية جديدة (فيديو)

الدار/ صلاح الكومري

أغنية جديدة أصدرها، أخيرا، جمهور الرجاء البيضاوي، وتناقلتها الكثير من المواقع والصفحات الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي طريقها إلى الانتشار في العالم العربي، كما كان الشأن بالنسبة لأغنية "في بلادي ظلموني".

هذه المرة، الأغنية تعنى بالقضية الفلسطينية، تحت عنوان "رجاوي فلسطيني"، حققت انتشارا كبيرا، في اليومين الماضيين، في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، تقدم دعما كبيرا للفلسطينيين، وتشدد على أحقيتهم في أرضهم، وتنتقد، في المقابل، الصمت والتخاذل العربي تجاه القضية.

وتقول بعض كلمات الأغنية: "لحبيبة يا فلسطين.. آه يا وين العرب نايمين.. آه يا زينة البلدان.. ربحي يحكميك.. من ظلم الإخوة والعديان..".

الأغنية أصدرها جمهور الرجاء البيضاوي عن طريق مجموعة "صوت الماغانا"، أول أمس (الأحد)، ولاقت نجاحا كبيرا، في ظرف وجيز، إذ حققت انتشارا هائلا في مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاوز عدد متابعيها على "اليوتوب" 430 ألف مشاهد.

يذكر أن أغنية "في بلادي ظلموني"، التي أصدرها جمهور الرجاء البيضاوي السنة الماضية، حققت نجاحا كبيرا، إذ تناقلتها عشرات القنوات العالمية، عربية وأوروبية، ورددتها أغلبية جماهير الفرق العربية، في مصر والجزائر وتونس والأردن وفلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى