الرياضة

لاعبو النادي المكناسي ينسحبون من مواجهة أولمبيك اليوسفية (فيديو)

الدار/ صلاح الكومري

رفض لاعبو فريق النادي المكناسي لكرة القدم، إجراء مباراتهم أمام أولمبيك اليوسفية، يوم أمس (الاثنين)، برسم الجولة 26 من منافسات دوري الأول هواة، إذ انسحبوا منها قبل بدايتها، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق.

واستنادا لما أورده مصدر مطلع لـ"الدار"، فإن اللاعبين لم يتوصلوا بمستحقاتهم وأجورهم منذ أزيد من ثلاثة أشهر، مشيرا إلى أن سلطات المدينة، منحت الفريق، أخيرا، مبلغ 50 مليون سنتيم، حصل عليها أحد الأعضاء بداعي أنه كان يدين بها للنادي.

وفي اتصال مع موقع "الدار"، رفض محمد بلماحي، رئيس المكتب المديري للنادي المكناسي، الحديث حول انسحاب اللاعبين، في مباراتهم يوم أمس.

وكان رضوان مرزاق، رئيس الفريق، قد قال، في تصريح صحفي، إن مصاريف النادي الشهرية، تقارب العشرين مليون سنتيم، مبرزا أنه في الوقت الذي يعمل فيه جاهدا، ليل نهار، من أجل توفير السيولة المالية لاستمرار النادي في الحياة، فإن هناك لوبيا خطيرا جدا يتحكم في الفريق عن بعد.

يذكر أن فريق النادي المكناسي تأسس سنة 1962، وسبق له الفوز بكأس العرش لموسم 1965/1966، وتوج بلقب الدوري الوطني مرة واحدة، كان ذلك في موسم 1994/1995، وسبق له المشاركة في دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى