الرياضة

هكذا سيبدو ملعب “سانتيغو بيرنابو” بعد التطوير (فيديو)

قدم فلورنتنيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مشروع تطوير ملعب "سانتياغو برنابيو"، الذي سيبدأ تنفيذه بنهاية الموسم الحالي، في أواخر ماي المقبل، وقال إنه سيصبح "أفضل ملعب في العالم".

وقال بيريز، في المقصورة الشرفية بالمعقل المدريدي، خلال تقديم التصميم الجديد للملعب: "هذا المشروع الكبير سيصبح قطعة أساسية في ريال مدريد المستقبلي، وفي مدينة مدريد".

وأضاف المتحدث ذاته: "البرنابيو الجديد، في قلب مدريد، سيكون أفضل ملعب في العالم، أكثر عصرية، وراحة، وأمنا، بمناطق جديدة للترفيه، وستلعب التكنولوجيا (التي ستتوفر به) دورا حيويا في إسعاد الجماهير".

وأضاف المتحدث ذاته: "مستقبلنا ينطوي بالضرورة على مرحلة مرجعية جديدة من القرن الحادي والعشرين، ستبدأ أعمال الملعب الجديد في أقرب وقت ممكن، بمجرد انتهاء الموسم، هذا هو المكان الذي نتكاتف فيه، هذا هو وطننا، ما زلنا نحلم بجعل مدريد النادي الأكثر إقبالا في العالم، لقد واجه هذا النادي كل مرحلة كتحد، لكن مع اقتناع بأنك لن تستسلم أبدا".

وأضاف بيريز: "يجب أن يكون لدى أولئك الذين يتحملون مسئولية الإدارة رؤية للمستقبل، إن مستقبلنا يمر بتكنولوجيا حديثة وحديثة للغاية، وهذا مصدر دخل للنادي"، "مدريد، تجعلنا نبحث عن التميز، ومستقبلنا يمر بالضرورة بمرحلة مرجعية جديدة من القرن الحادي والعشرين، حديثة، طليعية، مع أحدث التقنيات ومصدر جديد وهام للدخل".

المصدر: الدار/ وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى