حوادث

حادثة سير بمدينة الكارة تطيح بمروج للمخدرات مبحوث عنه بمدينتين

الدار/ بوشعيب حمراوي

أطاحت حادثة سير وقعت بداية الأسبوع الحالي، بمدينة الكارة، بأحد مروجي المخدرات الفار المبحوث عنه منذ عدة أشهر من طرف الشرطة القضائية بمدينتي ابن سليمان وبوزنيقة.

وعلم موقع الدار، أم الموقوف وهو من ذوي السوابق العدلية في الاتجار بالمخدرات، كان قد تعرض لحادثة اصطدام وانقلاب لدراجته النارية. وعلم مركز الدرك القضائي بالكارة، قبل انتقال عناصر درك المرور والوقاية المدنية إلى مسرح الحادث، أن الضحية مبحوث عنه بتهم تروجي المخدرات وحبوب الهلوسة وماء الحياة المعروفة بـ(الماحيا)، ليتم إيقافه بعد الكشف عنه. 

وأفاد مصدر أمنس مسؤول  لموقع الدار، أن عناصر أمن ابن سليمان نفدت عدة مداهمات لمنزله الكائن بالحي الحسني أكبر تجمع سكاني بالمدينة. دون أن تتمكن من إيقافه. علما أنها في كل مرة كانت تحجز كميات مختلفة من المخدرات وقنينات من الخمور والماحيا، كما لم تفلح عناصر أمن بوزنيقة في الإهتداء على مكان تواجده، قبل أن تتوصل الشرطة القضائية بابن سليمان، بخبر تواجد المشتبه فيه بمدينة الكارة. حيث كان قد تعرض لحادثة سير لوحده. وقد سلم المشتبه به إلى أمن ابن سليمان، الذي أحاله أمس على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى