علوم وتكنولوجيا

شركة “كينغستون” تصدر بطاقات ذاكرة microSD فائقة التحمل

كشفت شركة “كينغستون” Kingston اليوم الثلاثاء عن إصدار مجموعة جديدة من”بطاقات ذاكرة مايكرو إس دي فائقة التحمل” High Endurance microSD Cards، التي صُنعت خصيصًا لفائدة التطبيقات التي تحتاج لعمليات كتابة مكثفة ككاميرات المراقبة المنزلية، وكاميرات السيارات، والكاميرات التي تثبت على الجسم.

وقالت الشركة المتخصصة في حلول التخزين: “ تعتمد التطبيقات التي هي في حاجة ماسة لعمليات كتابة مكثفة في عملها على مستويات رفيعة من الأداء والموثوقية، وتوفر بطاقات ذاكرة Micro SD الجديدة فائقة التحمل من كينغستون أفضل مستويات المتانة وقدرات التخزين الكبيرة والقدرة على الاشتغال لمدة زمنية طويلة بغية مواكبة المتطلبات الفريدة والخاصة بجل الكاميرات.

وأضافت كينغستون أن “” تتمتع بطاقات ذاكرة Micro SD الجديدة فائقة التحمل بقدرة تخزين تصل إلى 20 ألف ساعة من مقاطع الفيديو المسجلة بدقة 1080p، وذلك من أجل تسجيل مقاطع فيديو موثوقة لكل ما يقع أمام عدسة الكاميرا سواء في البيت أو على الطرقات.

ومن جهة أخرى ، صُممت المجموعة الجديدة واختُبِرت أثناء الاستعمال في أصعب الظروف، حيث برهنت متانتها وقدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية والصدمات والمياه والأشعة.

الدار/ وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى