الرياضةسلايدر

يبث على كبريات القنوات العالمية…تنظيم حفل ماراثون خيري دولي لإنقاذ أوكرانيا

الدار- خاص

بعد انصرام شهر من الحرب الروسية على أوكرانيا، ينظم ماراثون خيري دولي لمدة ساعتين لدعم أوكرانيا، تحت شعار “أوقفوا الحرب، انقذوا أوكرانيا” “Save Ukraine – #StopWar” يوم غد الأحد 27 مارس الجاري، على الساعة 6:30 مساءً بتوقيت كييف، على منصة القناة التلفزيونية البولندية ” TVP” .

وسيتم بث الحدث في أوكرانيا، من قبل جميع القنوات التلفزيونية، والمنصات التي تبث ماراثون “يونايتد نيوز ، بما في ذلك 1 + 1 ، ICTV ، STB ، 2 + 2 ، أوكرانيا ، إنتر ، رادا ، قنوات UA: FIRST ، بالإضافة إلى قنوات أخرى القنوات ، مثل TET و New و M1 و NTN و K1 بالإضافة إلى Kyivstar TV و 1 + 1 video و YouTV و MEGOGO و Oll.tv و Sweet.tv ومنصات Volia.

وسيكون بث هذا المارثون الخيري، متاحًا بالنسبة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم، على قناة “اليوتوب” 1 + 1 والإصدارات الدولية من القنوات التلفزيونية الأوكرانية بما في ذلك 1 + 1 International و ICTV Ukraine و Inter + و Ukraine 24 وما إلى ذلك.

يتم دعم “Save Ukraine – #StopWar” من قبل الاذاعات الدولية، مثل: إستونيا (EBR) ، ليتوانيا (LTR) ، جمهورية التشيك (CT Art) ، جورجيا (GPB \ First) ، ألبانيا (RTSH 2) ، الجبل الأسود ، سلوفينيا ، لاتفيا (LTV) ، كرواتيا (HRT) ، سلوفاكيا (RTVS) ، النمسا (Puls 4) ، قبرص ، كندا (OMNI) وغيرها.

وسيشهد المارثون، تنظيم عروض مسجلة لنجوم أوكرانيين وعالميين مشهورين وقادة رأي: موسيقيون وفنانون وسياسيون ونشطاء عامون وممثلون وفنانون ورياضيون ومتطوعون من جميع أنحاء العالم سوف يدعمون أوكراني، كما سيتم بث مقاطع فيديو حول الأحداث الجارية في أوكرانيا: الإبادة الجماعية للمدن، قصص الناس، الأعمال البطولية للجنود، الأطباء، و المتطوعين، و سيكون البث المباشر من ساحات عواصم العالم واستوديوهات القنوات التلفزيونية.

وستخصص مداخيل هذا المارثون الخيري، لمساعدة المدنيين في أوكرانيا، و سيتم إجراء التحصيل المالي على الحسابات الرسمية في البنك الوطني الأوكراني، الذي افتتح لوزارة السياسة الاجتماعية في أوكرانيا. وسيتم استخدام الأموال المحصلة لتوفير  الاحتياجات الغذائية وسكن اللاجئين الذين تركوا منازلهم بسبب الأعمال العدائية الروسية، من خلال تزويدهم بالملابس والأحذية والأدوية؛ والاحتياجات الأساسية للسكان،  واحتياجات أخرى ذات أولوية في حياة الإنسان.

زر الذهاب إلى الأعلى