الرياضة

لا غالب ولا مغلوب في مباراة الفتح والدفاع الجديدي

الدار/ صلاح الكومري – تصوير: مصطفى الشرقاوي

اكتفى فريقا الفتح الرباطي والدفاع الحسني الجديدي، باقتسام نقاط المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم (الثلاثاء)، في ملعب مولاي الحسن، برسم الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وعقب هذا التعادل، يستمر فريقا الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرباطي، في مراكز الخطر، المهددة بالانحدار إلى القسم الثاني، ذلك أن الأول يحتل المركز الثاني عشر، برصيد 27 نقطة، بينما الثاني يحتل المركز الموالي برصيد 25 نقطة.

وكرست هذه المباراة معاناة الفتح الرباطي، هذا الموسم، في الدوري الوطني، إذ أنه لم يذق طعم الفوز منذ 2 فبراير، وبالتالي يدخل شهره الرابع بدون حصده 3 نقاط كاملة في مباراة واحدة، مع العلم أنه سبق له أن حقق 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى 8 هزائم.

وبخصوص الدفاع الحسني الجديدي، فمنذ تعاقده مع الإطار الزاكي بادو، في الحادي عشر من شهر فبراير الماضي، لم يحقق إلا 7 نقط، وبالتالي فإنه مطالب بالبحث عن الفوز، في مبارياته المقبلة، من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر.

وتنتظر الدفاع الحسني الجديدي، مهمة صعبة جدا في الدروة المقبلة، أمام سريع واد زم، الذي حقق فوزا مهما، هذا اليوم، أمام ضيفه المغرب التطواني، وارتقى إلى المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى