الرياضة

“واد زم” يؤزم وضعية المغرب التطواني

الدار/ صلاح الكومري

ازدادت وضعية المغرب التطواني لكرة القدم تأزما، عقب خسارته، مساء اليوم (الثلاثاء)، أمام مضيفه سريع واد زم، بهدف لصفر، في مباراة جمعتهما في الملعب البلدي لواد زم، برسم الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه جميع المتتبعين أن المباراة في طريقها إلى النهاية بنتيجة التعادل السلبي، تمكن فريق سريع واد زم من إحراز هدف الفوز، في الدقيقة 81، عن طريق لاعبه عماد الرحولي، من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات.

وعقب هذه الهزيمة، أصبح المغرب التطواني، مهددا، أكثر من أي وقت مضى، بالانحدار إلى القسم الثاني للمحترفين، ذلك أنه تراجع إلى المركز 14 برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن شباب الريف الحسيمي، صاحب المركز ما قبل الأخير، و3 نقاط عن الكوكب المراكشي، صاحب المصباح الأحمر في المركز الأخير.

في المقابل، ارتقى فريق سريع واد زم، تحت قيادة مدربه حسن بنعبيشة، إلى المركز الحادي عشر، برصيد 27 نقطة، جمعها من 5 انتصارات، و12 تعادلا، مع تلقيه 6 هزائم، وتنتظره مباراة صعبة جدا، الأسبوع المقبل، في الدورة المقبلة، أمام الدفاع الحسني الجديدي، المحتل للمركز الموالي، والذي تعادل، مساء اليوم أمام مضيفه الفتح الرباطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى