سلايدرمال وأعمال

فندق مغربي ضمن قائمة “أقدم فنادق القارة الافريقية”

الدار- خاص

احتل فندق “كونتيننتال” طنجة، المرتبة الثانية في قائمة أفضل الفنادق الافريقية، التي نشرها موقع “بيزنس انسايدر” الإخباري الأمريكي.

وذكر الموقع أن ” فندق كونتيننتال يقع في طنجة، وقد تم تأسيسه في عام 1870، مشيرا الى أن ” المناظر الخلابة للعمارة القديمة وأشجار النخيل المترامية الأطراف التي يستمتع بها الضيف هي بعض نقاط البيع في الفندق”.

وأشار ذات المصدر، الى أنه ” وفقًا للمعلومات المتوفرة على موقع الفندق على الويب”، يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة “الواي فاي” المجانية ووجبة إفطار مجانية. تبدأ أسعار الغرفة من 48 دولارًا حسب موقع الحجوزات.

وأكد موقع “بيزنس انسايدر” أن ” الفنادق تلعب  أدوارًا أساسية في كل اقتصاد، حيث توفر فرص عمل وتدفع الضرائب وتساهم في الناتج المحلي الإجمالي للدول، كما تسهل أيضًا الأنشطة التجارية من خلال استيعاب المهنيين المسافرين والعمل كأماكن اجتماعات لمختلف الأحداث المتعلقة بالأعمال مثل المؤتمرات والندوات.

وجاء فندق ” Houw Hoek Hotel” بجنوب افريقيا في المرتبة الأولى في قائمة أقدم الفنادق الافريقية، متبوعا بفندق “كونتينونتال” بطنجة، ثم فندق “مريوت مينا هاوس” بمصر، ثم فندق “الجزاير” بالجزائر، متبوعا بفندق Grand Holiday Villa Hotel بالسودان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى