أخبار الدارسلايدرغير مصنف

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفرت إمكانيات مهمة للجماهير المغربية بالكونغو

الدار-خاص

مقابل التجاهل، و الإهمال الذي واجه به النظام العسكري الجزائري الجماهير الجزائرية في الكاميرون، خصصت الجامعة الملكية المغربية 10طائرات لنقل الجماهير المغربية إلى الكونغو الديمقراطية لتشجيع المنتخب المغربي في مباراته ضد منتخب الكونغو الديمقراطية التي انتهت بتعادل بين المنتخبين.

ووصلت إلى “نادجيلي” 7 طائرات مغربية، في حين حطت ب”بارزا” 3 طائرات وكلها وضعت رهن إشارة الجماهير المغربية لتمكينها من حضور المباراة الحاسمة التي اقتنص فيها اسود الأطلس تعادلا إيجابيا 1-1 في إنتظار مباراة الحسم هنا بالدار البيضاء يوم الثلاثاء القادم.

وقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتعبئة كبيرة لتأمين تنقل الجماهير المغربية إلى كينشاسا لمساندة اسود الأطلس لحساب ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهاىيات كأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد سمح للإتحاد الكونغولي بحضور 25 ألف مشجع فقط في ملعب “كينشاسا”، الذي يتسع لحوالي 80 ألف مشجع.

ومقابل الرعاية التي وفرتها السلطات المغربية للجماهير المغربية لتأمين حضورها إلى الكونغو الديمقراطية، قوبلت الجماهير الجزائرية باهمال، وتجاهل كبير من طرف النظام العسكري الجزائري؛ وهو ما وثقته مقاطع فيديو انتشرت كالنار في الهشيم على شبكات التواصل الإجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى