الرياضة

رئيس فياريال يتهم برشلونة بالسرقة

هاجم فرناندو رويج، رئيس نادي فياريال، عددا من أندية "ليغا"، في مقدمتهم نادي برشلونة، بشأن سياستهم في التعاقد مع الناشئين، في تصريحات أعقبت المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل (4-4)، بين "الغواصات الصفراء"، والفريق الكتالوني، أمس (الثلاثاء)، بالدوري الإسباني.

وقال رويج، في تصريحات بعد نهاية المباراة، إن ناديه يمتلك أفضل لاعبين ناشئين في إسبانيا، لكن فرقا كبرى مثل برشلونة، وأتلتيكو مدريد، وأثلتيك بلباو، "يسرقونهم"، على حد تعبيره.

وعقب انتهاء المباراة التي كان فياريال فائزا فيها (4-2)، حتى الدقيقة 89، قبل أن يتمكن الضيوف من إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، ندد رئيس "الغواصات الصفراء" بسلوك الأندية المذكورة تجاه لاعبيه من فريق الناشئين بفياريال.

كما أشاد رويج بأداء فريقه أمام برشلونة، وقال: "قدمنا مباراة عظيمة، وأثبتنا أننا فريق جيد"، معتبرا أنه في حين حصد البلاوجرانا نقطة التعادل، خسر فياريال نقطتين، وقال: "يجب الاستمرار…تتبقى ثماني مباريات في الدوري، وإذا لعبنا بهذا المستوى نفسه…يمكننا أن نغادر الملعب دائما برؤوس مرفوعة".

واقتنص برشلونة، تعادلا ثمينا بنتيجة (4-4)، أمام مضيفه فياريال، على ملعب "لا سيراميكا"، أمس الثلاثاء، في مباراة "درامية"، في إطار الجولة الـ30 من عمر الدوري الإساني.

وأشاد مدرب فياريال، خافي كاييخا، بالأداء الذي قدمه فريقه أمام برشلونة، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (4-4)، في إطار الدوري، قائلا: "الحصول على نقطة أمام برشلونة أمر جيد، لكن بعدما شاهدنا المباراة، لسنا سعداء للغاية، ينبغي أن نخرج بنتيجة، لقد حولنا تأخرنا 0-2 بعد الخسارة في فيجو وسجلنا 4 أهداف، لكن المباراة هربت منا في النهاية لبعض التفاصيل، هناك الكثير من النقاط التي تهرب منا للسبب نفسه".

ونوه: "لعبنا بـ10 لاعبين في النهاية، كان بإمكاننا تجنب أي من الهدفين، يجب علينا معالجة أخطاء الدفاع"، مشيرا إلى أن طرد ألفارو غونزاليس لم يكن مفهوما، وأثر بالسلب على الفريق.

المصدر: الدار/ وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى