علوم وتكنولوجيا

إبتداء من 8 أبريل ستصبح الساعة الذكية القابلة للطي Nubia Alpha متاحة للشراء

Nubia Alpha عبارة عن جهاز لا مثيل له، يتميز بجل مواصفات الهاتف الذكي، يتم إرتداؤه على المعصم في الغالب، ويسمح بتتبع الجانب الصحي فيما يتعلق باللياقة البدنية، والتحكم في الأغاني والإشعارات، مقارنة مع الساعات الذكية الأخرى تمامًا، ولكن ما يميز الساعة الذكية عن كل الأجهزة القابلة للإرتداء، هو إمكانية إجراء الإتصالات وأخد الصور والقيام بكل ما يتمكن الهاتف الذكي القيام به بشكل مستقبل، وسيتم طرح Nubia Alpha في اليوم 8 من شهر أبريل الحالي بالصين في كافة المتاجر الإلكترونية الرئيسية.

وأعلنت العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE عن الساعة الذكية Nubia Alpha في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أنعقد في شهر فبراير المنصرم بمدينة برشلونة الإسبانية، وهي مزودة بشاشة OLED مرنة بحجم 4 إنش، صنعت بالتعاون مع شركة Visonox، وهدفها الرئيسي يتجلى في الإشتغال كساعة ذكية، حيث الشاشة ستكون ضيقة نسبيًا وطويلة جدًا، علما أنها ستمتاز أيضًا بدقة 192×960 بكسل.

جهاز Nubia Alpha هو عبارة عن ساعة ذكية تميل للهاتف الذكي، مزود بالمعالج   Snapdragon Wear 2100، ويحتوي على 1GB من الذاكرة العشوائية، و 8GB من الذاكرة الداخلية، وبطاريته تبلغ 500mAh وتدوم يومين من الإستخدام.    

وجاءت هذه الساعة الذكية مع نسخة تحتوي على بطاقة SIM الإلكترونية ”eSIM”، بغية الإتصالات الهاتفية وربط الإتصال بشبكات الجيل الرابع 4G LTE، وأما النسخة الثانية فهي تشغل مع الهاتف الذكي بواسطة البلوتوث وبالإنترنت عن طريق WIFI.  

ومن الممكن استخدام كاميرا 5 ميغابكسل لجهاز Nubia Alpha، من أجل إجراء محادثات الفيديو وإلتقاط الصور، في حين ثمن النسخة العادية يصل الى 450 يورو، مع العلم أنها ستكون موجودة باللون الأسود فقط، أما النسخة ذات بطاقة SIM الإلكترونية فقيمتها تصل الى 550 يورو، وستكلف النسخة الذهبية نحو 650 يورو.

ومن جانب أخر، سيصل هذا الجهاز الذكي الى الصين في الشهر الجاري تليه القارة الأوروبية في الربع الثالث من هذه السنة وبعدها سيصل الى أمريكا الشمالية في الربع الرابع من هذه السنة.   

    

الدار/ وكالات 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق