الرياضة

هيفتي يعد “برنامج شفاء” خاص لإعداد حكيمي لكأس إفريقيا

الدار/ صلاح الكومري

يخضع أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، اليوم (الأربعاء)، لعملية جراحية، على مستوى مشط القدم، بسبب تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة، يوم السبت الماضي، أمام "فولسبورغ"، برسم الجولة 27 من منافسات الدوري الألماني الممتاز.

ولأجل هذا الغرض، سافر عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل المساهمة في الإشراف على العملية الجراحية التي سيخضع لها الدولي المغربي.

واستنادا إلى مصدر تحدث إليه موقع "الدار"، فإن عبد الرزاق هيفتي، أعد "برنامج شفاء" للاعب أشرف حكيمي، من أجل تسريع وثيرة شفائه في مدة أقل من التي تلزم في مثل هذه الحالات، وذلك حتى يتسنى له المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين يونيو والتاسع عشر يوليوز المقبلين.

وفي هذا السياق، قال حكيمي، في تصريح لإذاعة "كادينا كوبي"، ونقلته مختلف وسائل الإعلام الإسبانية، إنه لا يخشى العملية الجراحية التي سيخضع لها هذا اليوم، بل يخشى ظروف تأهيله، وكيفية العودة إلى الممارسة.

وكشف حكيمي أنه يشعر بالحزن بسبب هذه الإصابة، لأنه تعرض لها في وقت فريقه بروسيا دوتموند والمنتخب الوطني المغربي، في حاجة ماسة إلى خدماته، مبرزا: "أتمنى أن أكون جاهزا قبل انطلاق بطولة كأس إفريقيا، يجب علي أن أتجاوز هذه الظروف، يجب علي أن أتأقلم مع الوضع".

وفي سياق متصل، ذكر الحساب الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أن فوزي لقجع، الرئيس، يتابع، عن كثب، الحالة الصحية لكل يوسف النصيري، الذي أصيب خلال التجمع التدريبي للمنتخب الوطني الأخير، وعبد الإله الحافيظي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، الذي تعرض لإصابة خلال نهائي كأس "السوبر" أمام الترجي التونسي، يوم الجمعة الماضي.

وأضافت الجامعة أن لقجع، كلف عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، بمتابعة دقيقة للحالة الصحية للاعبين الثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى